الأخبارمصر

“اعرف”.. سعر التين الشوكي 2023

سعر التين الشوكي 2023.. يتساءل الكثير من المواطنين عن سعر التين الشوكي، خاصةً بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي سعر التين الشوكي 2023 للكيلو و الحباية، والتي قفزت خلال الموسم الجاري مقارنة بالسنوات الماضية.

سعر التين الشوكي 2023

وتصدر سعر التين الشوكي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال البعض أن سعره يتراوح ما بين 5 و10 جنيهات للحبة الواحدة، وهو رقم صادم مقارنة بالأعوام الماضية التي كانت تتراوح أسعارها فيها ما بين 50 و100 قرش فقط.

سعر التين الشوكي في مصر

وغرد دكتور ربي: «انصدمت لما عرفت إن التين الشوكي الواحدة بقت ب ٨ جنيه، طيب نعمل إيه دلوقت؟ انا كنت يقف على العربية آكل 50 أو 60 واحدة، دلوقتي لو كلت 10 أبقى جدع».

وتزامنت التعليقات المتأثرة بسعر التين الشوكي في مصر 2023 مع موسم حصاده في شهري يوليو و أغسطس، في الوقت الذي تتوسع فيه الدولة في زراعته على مساحة 60 ألف فدان نظرًا لانخفاض تكاليف زراعته من المياه.

سعر زيت التين الشوكي 2023

من جانبه قال مجدي مرسي، وكيل وزارة الزراعة بالوادي الجديد، أن سعر زيت التين الشوكي في مصر للكيلو الواحد يتراوح ما بين 800 إلى 1000 يورو، ويستخرج من كل 100 كيلو جرام من البذور 5 كيلو جرام من الزيت.

طالع أيضاً المزيد

تعرف على أسعار مبيدات حشائش الأرز 2023

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى