الأخبارمصر

“من هنا”.. لينك موقع تظلمات الثانوية العامة 2023

تظلمات الثانوية العامة 2023
تظلمات الثانوية العامة 2023

لينك موقع تظلمات الثانوية العامة 2023، أتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يتقدم الطالب أو الطالبة بطلب التظلم إلكترونيا، وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في الفترة الزمنية التي حددتها الوزارة من اليوم الخميس وحتى 17 أغسطس المقبل، وعلى مدار 15 يومًا.

لينك موقع تظلمات الثانوية العامة 2023

يمكن لطلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم الدخول على لينك موقع تظلمات الثانوية العامة 2023 ،حيث يتم تسجيل طلب التظلم على نتيجة الثانوية العامة من خلال الضغط على هنا

لينك موقع تظلمات الثانوية العامة 2023

ونشرت موقع وزارة التربية والتعليم على الصفحة الخاصة بالتظلمات وبها لينك موقع تظلمات الثانوية العامة 2023، أن بإمكان الطلاب الآن التقدم بطلب تظلم على نتيجة الدور الأول للثانوية العامة بعد دفع مبلغ 200 جنيه عن المادة الواحدة من خلال أحد منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك” البريد المصري – فورى – وقتي – إيجي باى – سداد – ضامن – أمان -مصاري – بيي – ممكن – طلقة – موجة – خالص موبايل – أموال.

بوابة تظلمات الثانوية العامة 2023

وأشارت الوزارة من خلال الموقع الرسمي لها بعد الدفع يلزم على الطالب الدخول واختيار المادة أو المواد التي يريد التظلم فيها، ومتابعة الموقع بشكل لمعرفة موعد ومكان الاطلاع الخاص به للمادة والإطلاع على نتيجة طلب التظلم.

موقع تظلمات الثانوية العامة 2023

 

اما بالنسبة لطلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا وطلاب مدارس المكفوفين، فبحسب موقع الوزارة يمكنهم التوجه إلى لجنة النظام والمراقبة قطاع القاهرة (أ) في التوقيتات المناسبة لهم للتظلم بعد سداد الرسوم المقررة في منافذ الدفع.

 

أقرأ ايضا: تنسيق كلية الزراعة 2023 علمي

خطوات إجراء تظلمات الثانوية العامة 2023

الدخول على بوابة تظلمات الثانوية العامة 2023 من هنـــــــا وتسجيل الدخول، ثم ملء نموذج البيانات المطلوبة، ثم تحديد المواد التي يرغب الطالب في التظلم عنها ولا يوجد حد أقصى لعدد المواد.

دفع رسوم التظلم لكل مادة 200 جنيها.

سيصل للطالب رسالة بيوم وتاريخ التظلم وعليه الالتزام بالموعد.

الذهاب لمقر التقدير المركزي مع ولي الامر بدون اصطحاب مدرس المادة.

تقديم صورة ضوئية واضحة من بطاقة الرقم القومي للطالب ولولي الأمر.

سيتسلم الطالب البابل شيت الخاص به ونموذج الإجابة المقابل لكود النسخة الاختبارية للمادة.

يقوم الطالب بمراجعة تظليل الإجابات الخاصة به مع كتابة الملاحظات والتوقيع عليها.

 

 

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى