اخبار لايت

تعرف على موعد نزول حلقات مسلسل حدث بالفعل

كتبت: سمر عبد الرؤوف

تكثر عمليات البحث خلال الفترة الراهنة من قبل العديد من الأشخاص عبر محركات البحث المختلفة، عن موعد نزول حلقات مسلسل حدث بالفعل، وذالك بعد عرض أولى حلقات المسلسل من الحكاية الأولى، والتي جاءت بعنوان “تحت الحزام”، مما أثار فضول الجميع إلى معرفة موعد نزول باقي حلقات المسلسل لمتابعته.

ويعرض موقعنا خلال السطور التالية موعد نزول حلقات مسلسل حدث بالفعل.

موعد نزول حلقات مسلسل حدث بالفعل

يتكون مسلسل حدث بالفعل من 15 حلقة، ويتم عرضها في مواعيد ثابتة، حيث أن المسلسل عبارة عن 5 حكايات، ويتم عرض كل حكاية في 3 حلقات، بحيث يتم نزول حلقة من المسلسل في يوم الأربعاء من كل أسبوع، وقد تم عرض أولى حلقات المسلسل من حكاية تحت الحزام يوم 13 سبتمبر.

قصة مسلسل حدث بالفعل بطولة غادة عبد الرازق

يقوم مسلسل حدث بالفعل بعرض مجموعة من القصص التي تدور حول الأمراض النفسية، وهذه القصص مأخوذة من الواقع، وتم تجميع تلك القصص من حوالي 9 دول عربية، حيث أنه سوف يتم عرض كل قصة في عدد من الحلقات، وتعد حكاية تحت الحزام هي أولى الحكايات والتي تم عرضها خلال الأيام القليلة الماضية، والتي تتكون من 3 حلقات، وهذا أدى إلى لفت انتباه الجمهور لمتابعة المسلسل.

أبطال مسلسل حدث بالفعل

يعد مسلسل حدث بالفعل من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، ويتم عرض المسلسل خلال الشهر القادم، بمشاركة عدد كبير من النجوم بجانب الفنانة غادة عبد الرازق، ومنهم الفنانة سلمى أبو ضيف، والفنان خالد أنور، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الآخرين، و المسلسل من إخراج هشام الرشيدي، وتأليف فادي النجار.

 

اقرأ أيضاً..اعرف.. مواعيد مسلسل عثمان على قناة الفجر

عدد حلقات مسلسل forever love .. مسلسل حب للأبد الصيني كم حلقة؟

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى