اخبار لايت

اعرف موعد حجز قطع أراضي الإسكان المتميز 2023

حجز قطع أراضي الإسكان المتميز، يشغل محركات البحث خلال الساعات الأخيرة حيث يزداد البحث عنه من جانب الكثير من المواطنين وهو ما نعرضه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية حيث نكشف كافة التفاصيل بخصوص حجز قطع أراضي الإسكان المتميز.

حجز قطع أراضي الإسكان المتميز

أعلنت الإسكان عن طرح 155 قطعة أرض بمحور الأراضي المميزة وذلك فى كلا من الفيوم الجديدة – بني سويف الجديدة – مدن الشروق – حدائق أكتوبر – الصالحية الجديدة – برج العرب الجديدة.

مقدم حجز قطع أراضي الإسكان المتميز

يبلغ مقدم الحجز في أراضي الإسكان المميزة، 100 ألف جنيه، كما يمكنك التقدم على أراضي الإسكان المتميز من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للحجز.

موعد حجز قطع أراضي الإسكان المتميز

تم فتح الباب أمام المواطنين من أجل حجز قطع أراضي الإسكان المتميز وذلك بداية من يوم الثلاثاء 22 أغسطس الماضي ومن المقرر أن يستمر لمدة شهرين، اي ينتهي فى 21 أكتوبر المقبل.

كيفية التقديم والحجز فى أراضي الإسكان المتميز 

– فى البداية يجب على والمتقدم أن يقوم بإنشاء حساب جديد.

– يجب كتابة البيانات المطلوبة مثل (الرقم القومي – الاسم من واقع بطاقة الرقم القومي – البريد الإلكتروني – رقم المحمول – العنوان الحالي).

– على المتقدم اختيار المحور والمدينة المراد الحجز بها.

ثم اختر الموقع، والضغط على كلمة تفاصيل.

سوف تظهر قائمة بجميع قطع الأراضي المتاحة سواء كروكيات أو جدول تفصيلي.

3- عليك باستكمال بقية الإجراءات مثل إدراج عملة السداد لباقي ثمن الأرض بالنسبة لقطع الأراضي الأكثر تميزا – إدراج نسبة الاستكمال لباقي ثمن الأرض لمحاور قطع الأراضي المميزة والمتوسطة).

– سوف يتم استخراج استمارة الحجز مدون فيها جميع البيانات والخيارات المدرجة بمعرفة الحاجز

– يتم التوقيع على هذه الاستمارة وارفاقها بعد التوقيع بالموقع الإلكتروني.

– إرفاق إيصال سداد جدية الحجز ومصاريف الدراسة.

جدير بالذكر أنه في حالة التزاحم على قطعة الأرض الواحدة بمحور قطع الأراضي المميزة والمتوسطة، فيجب حينها الرجوع إلى أعلى نسبة استكمال لباقي ثمن قطعة الأرض.

وفى حال التساوي سيتم الاحتكام الى القرعة العلنية بين الحاجزين حسب ما أعلنته هيئة المجتمعات العمرانية فى وقت سابق.

طالع أيضاً المزيد

شقق استلام فوري بنك الإسكان والتعمير.. اعرف التفاصيل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى