الأخبارالمزيدخدماتي

شهر مارس.. هل هناك زيادة في معاش تكافل وكرامة 2024؟

هل هناك زيادة في معاش تكافل وكرامة 2024؟.. تردد بين العديد من المواطنين سؤال.. هل هناك زيادة في معاش تكافل وكرامة 2024 شهر مارس، راغبين في معرفة المعاش الذي سيتم الحصول عليه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الزيادة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي للرواتب والمعاشات.

هل هناك زيادة في معاش تكافل وكرامة 2024؟

وننشر لكم في السطور التالية، إجابة سؤال هل هناك زيادة في معاش تكافل وكرامة 2024؟، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات.

هل هناك زيادة في معاش تكافل وكرامة 2024؟

تم إصدار أكبر حزمة اجتماعية عاجلة للحماية الاجتماعية، وذلك من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منها زيادة الحد الأدنى للأجور بنسبة 50%، ليصل إلى 6 آلاف جنيهًا شهريًا.

هل معاشات تكافل وكرامة هتزيد 2024؟

يسعى الكثير من المواطنين إلى معرفة الزيادة الجديدة، التي سيتم الحصول عليها في شهر مارس المقبل، وذلك في إطار الزيادة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي في إطار أكبر حزمة اجتماعية عاجلة للحماية الاجتماعية.

زيادة أجور العاملين بالدولة والهيئات الاقتصادية

وأصدر الرئيس قرار زيادة أجور العاملين بالدولة والهيئات الاقتصادية، بحد أدنى يتراوح بين 1000 إلى 1200 جنيه في الشهر، وذلك وفقًا للدرجة الوظيفية، إلى جانب رفع حد الإعفاء الضريبي لجميع العاملين بالدولة بالحكومة والقطاعين العام والخاص، وذلك 33% من 45 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه.

موعد تطبيق قرار زيادة المرتبات 2024

ومن المقرر أن يتم تطبيق قرار زيادة المرتبات لجميع العاملين في الدولة، بدءًا من يوم 1 مارس المقبل أي قبل شهر رمضان المبارك.

زيادة معاشات تكافل وكرامة 2024

وعليه فيتم زيادة معاشات تكافل وكرامة 2024 مع زيادة المرتبات والمعاشات المقررة، بدءًا من الشهر المقبل.

رفع حد الإعفاء الضريبي

جدير بالذكر أنه تم رفع حد الإعفاء الضريبى لكافة العاملين بالدولة بالحكومة والقطاعين العام والخاص بنسبة 33%، من 45 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه، بالتزامن مع قرار زيادة مرتبات.

اقرأ أيضًا| بعد الزيادة.. اعرف صافي مرتبك كام 2024

 

زر الذهاب إلى الأعلى