اخبار لايتالأخبارمصر

حل فزورة فريش اليوم الجمعة 26 رمضان 2024

يهتم العديد من المواطنين بالوصول إلى حل فزورة فريش اليوم 26 رمضان، للفوز بإحدى أجهزة فريش الكهربائية المميزة، كما يجرى يوميًا مع الجمهور الذي يستطيع أن يجد الإجابة الصحيحة.

أدت الفنانة روبي إعلان فزورة فريش اليوم الجمعة 26 رمضان لسنة 1445 هجرية، الموافق 5 أبريل 2024، والذي عرض على شاشات التلفزيون بعد أذان المغرب مباشرة.

حل فزورة فريش اليوم الجمعة 26 رمضان 2024

ظهرت روبي في إعلان فريش زي باللون الأحمر واعتمدت على اكسسوارات باللون الذهبي، ليسهل على الجمهور الوصول إلى البلد المقصودة.

تقول كلمات الأغنية:

حسن الضيافة يا حلو الشام

ما بيني وبينك

الله عليك لما تقولي تكرم عينك

يا بلد الفستق الحلبي الحلبي

هواءكوا فريش وخد قلبي

بس ابن عمي

عرفت ولا ولا ولا ولا ولا معرفتش

طيب اسمع الأخبار فريش إش إش إش إش

الجديد لانج وشديد إش إش إش إش

حل فزورة فريش اليوم الجمعة 26 رمضان 2024

إجابة إعلان مسابقة فريش اليوم دولة سوريا، فهي الدولة الشهيرة بالفستق الحلبي وهي الشفرة التي من خلالها حل فزورة اليوم.

وتستقبل شركة فريش الإجابات على الفزورة عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت إجابات الراغبين في المشاركة بالمسابقة الرمضانية للفوز بـ 5 أجهزة كهربائية.

وظهر الثنائي في الإعلان الذي بدأ عرضه في أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث أدت دينا الشربيني إلى جانب روبي مجموعة من الرقصات التي تنتمي لثقافات مختلفة.

ويعبر الإعلان عن فكرة فوازير رمضان 2024 من فريش، حيث سيتم تقديم فزوة في كل يوم تكون إجابتها اسم بلد من أكثر من 90 دولة تصدر الشركة منتجاتها إليها.

اقرأ أيضاً

تعرف على موعد إجازة البنوك في عيد الفطر 2024

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى