خدماتي

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 محافظة كفر الشيخ

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 في محافظة كفر الشيخ، وذلك بعدما أصبحت النتيجة متوفرة في عدد كبير من المحافظات، حيث يرغب الطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي، ويتم نشر النتيجة بالمدارس فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد جميع الدرجات.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 في كفر الشيخ

وسبق وأن اعتمد محافظ كفر الشيخ، نتيجة الشهادة الابتدائية، بنسبة نجاح وصلت إلى 84 % وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ورئيس لجنة النظام والمراقبة، ومسئول الإحصاء بالكنترول.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن عدد المتقدمين للامتحانات قدر بـ56 ألف و598 تلميذ وتلميذة، حضر منهم الامتحان 55 ألف و123 تلميذ وتلميذة، ووصل عدد الناجحين إلى 46 ألف و331 تلميذ وتلميذة، حصل منهم 33 تلميذ وتلميذة على الدرجات النهائية من الإدارات التعليمية المختلفة.

ويأتي هذا بالتزامن مع قرب انتهاء اعمال الكنترول من تصحيح الامتحانات والمراجعة ، ورصد الدرجات في كافة المواد الدراسية للصف السادس الابتدائي ، مادة اللغة العربية ومادة اللغة الانجليزية والعلوم وكذلك درجات مادة الدراسات ودرجات مادة الرياضيات ، الفصل الدراسي الثاني اخر العام 2024 في كافة الادارات التعليمية بالمحافظة.

رابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 بـ كفر الشيخ

ووفقًا لما أعلنته مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، أن نسب النجاح هذا العام أعلى من نسبة النجاح العام الماضى، وأن ترتيب الإدارات التعليمية حسب نسبة النجاح جاءت كما يلي، قلين، بيلا، مطوبس، دسوق، غرب كفر الشيخ، شرق كفر الشيخ، بلطيم، سيدي سالم، فوه، برج البرلس ، وفي سيدي غازى، الرياض، الحامول.

ويتاح الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي في كفر الشيخ من خلال الرابط التالي:

http://kfsedu.gov.eg 

وذلك عقب الانتهاء من تصحيح اوراق الامتحانات ومراجعة الدرجات وانتهاء اعمال الرصد في الكنترول في كافة الادارات التعليمية في محافظة كفر الشيخ حيث سيتم نشر نتائج الطلاب بالاسم ورقم الجلوس من حلال موقع مديرية التعليم وكذلك عبر موقع المحافظة الرسمي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى