خدماتي

لينك نتيجة أولى صنايع برقم الجلوس 2024 على بوابة التعليم الفني

يبحث العديد من طلاب الصف الأول الثانوي لطلاب المدارس الصناعية، عن كل ما يتعلق بـ نتيجة الصف الأول الثانوي صنايع برقم الجلوس 2024 من خلال بوابة التعليم الفني، حيث تعتبر النقطة التي تمثل بالنسبة للعديد من الطلاب، على الانتهاء من المرحلة النهائية في حياة الطالب التعليمية، وهي المرحلة التي تلي مرحلة الشهادة الاعدادية.

نتيجة أولى صنايع برقم الجلوس 2024

ويرغب آلاف المواطنين وأولياء الأمور في التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بنتيجة الصف الأول الصنايع الترم الثاني 2024، ويأتي هذا الاهتمام بشكل خاص من قبل الأباء والأمهات الذين لديهم أبناء وبنات متواجدين في الصف الأول الصنايع، والذي يرغب الكثيرون منهم في الاطمئنان على أبناءهم وبناتهم في هذه المرحلة والاطلاع على نتائجهم الدراسية سواء في الفصل الدراسي الأول أو الثاني.

لينك نتيجة أولى صنايع برقم الجلوس 2024

يوجد مراحل مختلفة من المدارس الثانوية الصناعية، حيث أن هناك مدرسة ثانوية صناعية تقوم أو تعمل بنظام الثلاث سنوات، وأخرى تتبع نظام الخمس سنوات، وهي التي تعادل حصول الطالب على مؤهل فوق متوسط، حيث يمكن للطالب بالمدارس الصناعية الخمس سنوات، الحصول بعدها على مؤهل عالي.

وسبق وأن أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، عن أنه سوف يتم الكشف عن نتائج طلاب الصف الأول الصناعي، خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة فور الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحان الخاصة بالطلاب في هذه المرحلة الدراسية.

طريقة الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الصناعي 2024

وفي هذا الإطار، من المقرر فور الانتهاء من تصحيح كافة أوراق الامتحانات الخاصة بطلاب الصف الأول الثانوي الصناعي ستقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان عنها مباشرة من خلال بوابة الوازرة وللاستعلام على نتائج الدبلومات الفنية الصناعية من خلال اتباع الآتي:

-ادخل على بوابة التعليم الفني.

-ثم الدخول على الصفحة الخاصة بالطالب.

-حدد اختيار “الاستعلام عن “نتيجة الدبلوم الفني”.

-اختر شعبة الطالب (صناعي، تجاري، زراعي، فندقي).

– حدد المحافظة التابعة للطالب.

-كتابة جميع البيانات المطلوبة للطالب.

-اضغط على أيقونة “الاستعلام عن نتيجة دبلوم الصنايع”.

-سيتم عرض جميع الدرجات للطالب بما في ذلك درجات كل مادة والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى