خدماتي

رابط مباشر.. بوابة السويس التعليمية نتيجة الابتدائية الترم الثاني 2024

ينشر لكم “أجري توداي” من خلال التقرير التالي رابط بوابة السويس التعليمية نتيجة الابتدائية الترم الثاني 2024 والتي ظهرت يوم أمس الأربعاء الموافق 29 مايو 2024.

بوابة السويس التعليمية نتيجة الابتدائية الترم الثاني 2024

أدى طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية بـ محافظة السويس امتحانات نهاية السنة الدراسية 2023 2024 مع شهر مايو الجاري، وفور انتهاء الامتحانات بدأت أعمال تصحيح الأوراق ورصد ومراجعة الدراجات الخاصة بكل طالب.

وقامت مديرية التعليم في السويس بإتاحة إمكانية الوصول على نتيجة المرحلة الابتدائية الترم الثاني 2024 إلكترونيا، حيث أشار ياسر عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، إلى أن نتائج صفوف النقل للمرحلة الابتدائية ستكون متوفرة إلكترونيا، بناء علي تعليمات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس

ويأتي ذلك ضمن جهود الدولة نحو التنمية المستدامة من خلال التحول الرقمي وتيسيرا علي أولياء الأمور في توفير الوقت والجهد ولمواجهة التحديات للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

ونشرت مديرية التعليم في محافظة السويس نتيجة الصف السادس وصفوف النقل لمرحلة التعليم الاساسي، عن طريق رابط الاستعلام عن نتيجة صفوف النقل لمرحلة التعليم الأساسي، ويمكن لطلاب الصف السادس الابتدائي الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية للترم الثاني 2024 من خلال بوابة السويس التعليمية بالرقم القومي للطالب أو الطالبة.

وللدخول على بوابة السويس التعليمية نتيجة الابتدائية الترم الثاني 2024 قم بالضغط هنا.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية في السويس 2024

ويبحث العديد من الطلاب عن خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية في السويس، والتي تم إتاحتها من خلال موقع بوابة السويس التعليمية فور الاعتماد الرسمي من قبل محافظ السويس، اللواء عبد المجيد صقر، صباح يوم أمس الأربعاء.

وفيما يلي خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية في السويس:

-الدخول على بوابة السويس التعليمية نتيجة الابتدائية الترم الثاني 2024 من خلال الضغط هنا.

-النقر على أيقونة الخدمات الإلكترونية للحصول على النتيجة.

-حدد نتيجة الصف السادس الابتدائي أو الشهادة الابتدائية.

-إدخال رقم الجلوس والضغط عى زر عرض النتيجة.

-وأخيرا ستظهر النتيجة الخاصة بالطالب والمحافظة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى