خدماتي

تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة الفيوم المتوقع بعد معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية

ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية حول توقعات تنسيق الثانوية العامة 2024 في محافظة الفيوم، من قبل العديد من الطلاب وأولياء الأمور، وذلك بعد معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم.

تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة الفيوم المتوقع

كشف مصدر مسئول بـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الفيوم خلال تصريحات سابقة عن انتهاء عملية مراجعة ورصد وتصحيح الدرجات لكافة الطلاب في مختلف الادارات علي مستوي المُحافظة ومن المُنتظر اعتماد النتيجة رسميًا من قبل محافظ الفيوم الدكتور أحمد عبد الله الأنصاري، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية، تنسيق الثانوية العامة 2024 المتوقع بمحافظة الفيوم، وأيضًا إلى الأوراق المطلوبة للتقديم في الثانوية العامة 2025.

توقعات تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة الفيوم

تمر عملية تحديد الثانوية العامة بالمحافظات بأكثر من مرحلة، حيث يتم حساب الكثافة المتاحة بالمدارس ومقارنتها بالمجموع التكراري للطلبة.

وتقوم المديرية بعرض مذكرة على المحافظ لاعتمادها، مع إمكانية النزول بالتنسيق في مراحل لاحقة في حال وجود أماكن شاغرة بناء على رغبات الطلبة.

وخلال العام الدراسي الماضي 2022-2023، اعتمد محافظ الفيوم تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي بمجموع 240 درجة للحاصلين على الشهادة الإعدادية خلال العام الماضي بكثافة 45 طالبا لكل فصل، و175 درجة للثانوي العام الخدمات، و140 درجة للثانوي العام منازل، و140 درجة للثانوي العام خاص.

المستندات المطلوبة لتنسيق الثانوية العامة 2024

1-ملف التقديم.

2-صورة شخصية حديثة مقاس (4×6) ويدون عليها اسم الطالب والرقم القومي.

3- عدد 5 صور من شهادة الإعدادية الأصلية.

4-بيان نجاح أصل و5 صور منه.

5-شهادة ميلاد مميكنة حديثة و5 صور منها.

6-استمارة تنسيق الطالب.

7-وصل دفع مصروفات المدرسة من البريد إلى جانب 5 صور.

8-صورة بطاقة ولي الأمر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى