الأخبار

موعد أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

ينتظر العديد من محبي وعشاق الرياضة في جميع أنحاء العالم، موعد إنطلاق دورة الألعاب الأولمبية لمتابعة المنافسات المختلفة وعلى رأسها كرة القدم.

ومع اقتراب موعد الأولمبياد في باريس 2024، يرغب الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، في معرفة موعد أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة.

موعد أولمبياد باريس 2024

وفي هذا السياق، من المقرر ان تقام منافسات دورة الألعاب الأولمبية في الفترة الممتدة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

ولن تكون الألعاب الأولمبية مجرد مناسبة رياضية، بل ستكون محط أنظار العالم بأسره، حيث يجتمع في هذه الألعاب الأولمبية أفضل الرياضيين من مختلف أنحاء العالم لتحدي بعضهم بعضا وتحقيق الإنجازات الرياضية العظيمة.

القنوات الناقلة لـ أولمبياد باريس 2024

وتنقل منافسات أولمبياد باريس 2024 عبر الكثير من المحطات الرياضية الشهيرة، أبرزها “يورو سبورت” و”بي بي سي”، بجانب قناة “راي” الإيطالية.

أما في الوطن العربي، فسيتم نقل أولمبياد باريس عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس”، حيث ستخصص مجموعة من قنواتها لتغطية كافة الأحداث والألعاب الأولمبية.

مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

يفتتح منتخب مصر مبارياته في أولمبياد باريس بمواجهة جمهورية الدومنيكان، وبعدها يلعب المباراة الثانية ضد أوزبكستان، ويختتم مبارياته في المجموعة بمواجهة إسبانيا.

بينما يلعب متصدر المجموعة الثالثة مع وصيف المجموعة الرابعة، ووصيف المجموعة الثالثة مع متصدر المجموعة الرابعة، والتي تضم كل من باراجواي واليابان وإسرائيل.

القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

تعتبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري والوحيد للألعاب الأولمبية 2024 في الشرق الأوسط، ولم يتم حتى الآن إعلان جدول النقل التلفزيوني، للقناة الناقلة ضمن الشبكة القطرية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى