خدماتي

موعد صرف مكافأة الامتحانات 2024 بالتفصيل

يبحث الكثير من المعلمين خلال الفترة الحالية عن موعد صرف مكافأة الامتحانات 2024، حيث من المقرر أن  تعلن وزارة التربية والتعليم، خلال أيام، موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024، والتي سيتم صرفها خلال شهر يوليو الجاري، لكافة العاملين في أعمال الامتحانات للثانوية العامة والدبلومات الفنية، وذلك تقديرا لجهودهم في مراقبة وتنظيم الامتحانات.

موعد صرف مكافأة الامتحانات 2024

وفي هذا الصدد، شددت وزارة التربية والتعليم في خطاب مرسل للمديريات التعليمية بكافة المحافظات، على الانتهاء من تجهيز وإعداد مكافأة امتحانات النقل للعاملين بكافة المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

وأوضحت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أنه سيتم صرف المكافأت فور الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة مباشرةً من موازنة العام المالي الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن امتحانات الثانوية العامة 2024 لازالت مستمرة في كافة المدارس حتى الـ20 من الشهر الجاري، إذ يواصل الطلاب امتحاناتهم في الواد المضافة للمجموع، بجميع الشعب «علمي علوم، علمي رياضة، أدبي».

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين

وفي سياق متصل، سيتم صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين بداية من يوم 18 يوليو الجاري، بعد أن تم تبكير الصرف، وذلك بدلاً من يوم 23 يوليو 2024.

قيمة مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024

حددت وزارة التربية والتعليم قيمة مكافأة الامتحانات 2024 للمعلمين وهذه القيمة يتم تحديدها بناءً على درجة الوظيفية، كالتالي:

-مكافأة كبار المعلمين قدرها 360 جنيه.

-مكافأة المعلم الخبير قدرها 330 جنيه.

-مكافأة المعلم الأول تصل إلى 250 جنيه.

-مكافأة المعلم والمعلم المساعد حوالي 250 جنيه.

وفيما يتعلق بـ الحوافز الشهرية فـ قيمتها تتراوح من 580 إلى 670، ويتم تحديد هذه القيمة بناءا على حسب الدرجة الوظيفية لكل معلم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى