خدماتي

تفاصيل حركة تنقلات ضباط الشرطة 2024

حركة تنقلات ضباط الشرطة من وزارة الداخلية 2024

نوضح لكم من خلال موقعنا، الاستعدادات التي تقوم بها وزارة الداخلية و المراجعات اللازمة الخاصة بحركة التنقلات، وستشهد الحركة الكثير من التغيرات في القطاعات المختلفة ومديريات الأمن في كافة المحافظات.

 

 

حركة تنقلات الشرطة 2024

 

 

وفي هذا السياق، ستشمل حركة تنقلات الشرطة 2024، تغيرات في صفوف مساعدي الوزير والقيادات الوسطى كما تشمل نقل عدد من مساعدي الوزير ومديري الأمن ونوابهم، ومدير المباحث، بالإضافة إلى تصعيد عدد من القيادات الشابة في المناصب القيادية بكافة المديريات.

 

 

حركة تنقلات الشرطة للعناصر النسائية لعام 2024

 

 

وفي سياق متصل، راعت حركة تنقلات الشرطة لعام 2024 العناصر النسائية، حيث تهتم الحركة بتدعيم الإدارات المختلفة بالعنصر النسائي خاصة في إدارة مكافحة العنف ضد المرأة والطفل ومراكز الإصلاح والتأهيل في عنابر السيدات.

 

 

 

حركة تنقلات الشرطة والاعتماد على الكوادر الشابة

 

 

والجدير بالذكر، تستهدف حركة تنقلات الشرطة 2024 الاعتماد على الكوادر الشابة لإعداد أجيال جديدة، وضخ دماء جديدة مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة وترسيخ سياستها في إعلاء مبدأ سيادة القانون والمواءمة بين تحقيق الأمن بمفهومه الشامل ومراعاة حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين، كما ستحيل عدد من الضباط الذين استوفوا سن المعاش وترقية آخرين من مستحقي الترقية وذلك وفقا للمعايير المطلوبة من استكمال مسيرة تطوير منظومة العمل الشرطي وفق استراتيجية الوزارة في المرحلة المقبلة.

 

 

حركة تنقلات ضباط الشرطة 2024

 

 

ومن جانب آخر، وراعت حركة تنقلات ضباط الشرطة 2024 كل المعاير الإنسانية الخاصة بالحركة وذلك وفقا للقواعد والمقررات الوظيفية لأجهزة الوزارة فضلا عن مراعة الاستقرار الوظيفي والبعد الإنساني والاجتماعي للضباط بجانب مراعة الحالات الصحية والاجتماعية ، مؤكد بأن الوزارة عززت أفضل العناصر وظيفيا وصحيا للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين مع مراعاة ظروف الضباط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى