الأخبار

سعر تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة القاهرة

يتساءل الكثير من المواطنين عن سعر تعريفة المواصلات الجديدة 2024 بمحافظة القاهرة، وذلك بعد قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية بتعديل سعر البنزين والسولار، لتتماشى مع الأسعار العالمية، صباح اليوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024.

سعر تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة القاهرة

وفي هذا الصدد، قررت محافظة القاهرة تعديل تعريفة ركوب السرفيس، والنقل العام والأقاليم، والتاكسى الأبيض.

ويستعرض لكم “أجري توداي” من خلال التقرير التالي، أسعار ركوب السيرفيس والنقل العام والتاكسي الأبيض، وفقًا لـ بيان المحافظة.

سعر تعريفة المواصلات الجديدة بالقاهرة

شدد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء بضرورة التنسيق مع إدارتي السرفيس والمواقف، والإدارة العامة للمرور لتكثيف الحملات الرقابية، بهدف متابعة التزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة. كما طالب بالتأكد من وضع الملصقات الخاصة بالأسعار الجديدة لسيارات السرفيس والنقل الجماعي، والتي تشمل خط السير والأجرة المقررة على الزجاج الأمامي والخلفي وفقًا للزيادات، مع التأكيد على التعامل الفوري مع أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل، طالب محافظ القاهرة مديرية التموين بتكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود، بهدف مواجهة أي محاولة للاحتكار أو استغلال المواطنين فيما يتعلق بالمواد البترولية.

كما أعلن عن قيام مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة القاهرة وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة بالمتابعة المستمرة طوال اليوم، مشيرًا إلى تخصيص رقمي الخط الساخن 114 و15496 لتلقي شكاوى المواطنين واتخاذ الإجراءات الضرورية.

أسعار البنزين والسولار اليوم الجديدة 2024

سعر بنزين 95: سجل سعر بنزين 95 اليوم في مصر نحو 15 جنيهًا للتر.

سعر بنزين 92: سجل سعر بنزين 92 اليوم في مصر نحو  13.75 جنيه للتر.

سعر بنزين 80: سجل سعر بنزين 80 اليوم في مصر نحو  12.25 جنيه للتر.

سعر السولار: سجل سعر السولار اليوم في مصر نحو 11.50 جنيه للتر.

سعر الكيروسين: سجل سعر الكيروسين اليوم في مصر نحو  11.50 جنيه للتر.

سعر المازوت: سجل سعر المازوت المورد لباقي الصناعات اليوم في مصر نحو 8500 جنيه للطن.

 

زر الذهاب إلى الأعلى