خدماتي

“رسمياً”.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

ينشر موقع أجري توادي موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، حيث ينتظر الآلاف من طلاب المرحلة الثانوية موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، والتي من المتوقع أن تعلن عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في الأيام القليلة القادمة.

إذ تم الانتهاء من آخر أعمال التصحيح في كنترول امتحانات الثانوية العامة 2024، واقتربت أعمال الكنترول على الإنتهاء، وذلك للتأكد قبل إعلانها من حصول الطلاب على حقوقهم كاملة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024  

وفي هذا السياق، ينتظر طلاب الصف الثالث الثانوي موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، والتي من المتوقع أن تظهر في نهاية شهر يوليو، ومع بداية شهر أغسطس 2024، وذلك بعد بث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمؤتمر التعليم لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية لهذا العام.

وذلك من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلى القنوات الناقلة للمؤتمر، ليتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2024، ومن ثم تظهر النتيجة إلكترونياً، لتكون متاحة لجميع الطلاب.

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

 رابط مباشر للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 

وفي هذا الجانب، توفر وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني، رابط مباشر وهو:

http://thanwya.emis.gov.eg/.

ثم يعمل فور اتاحة النتيجة إلكترونياً، وذلك للحصول عليها بشكل أسرع، وبسهولة من خلال خطوة واحدة فقط.

خطوات الحصول نتيجة الثانوية العامة 2024 من الوزارة 

وفي هذا الصدد، يتيح الطلاب الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 من خلال موقع وزارة التربية و التعليم وذلك مع الرابط المباشر بالخطوات التالية:

الدخول علي موقع نتيجة الشهادة الثانوية من خلال الرابط التالي:

http://thanwya.emis.gov.eg/

كتابة رقم الجلوس أو الأسم أو اسم المدرسة.

الضغط على عرض النتيجة، للحصول على النتيجة في أقل وقت وبأقل خطوات.

اقرأ أيضاً 

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 بالاسم

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى