خدماتي

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

تفاصيل موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

يترقب الجميع وخاصة طلاب الثانوية العامة 2024، الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية العامة، خاصةً بعد الانتهاء من الامتحانات في الفتره الماضية، ومن خلال موقعنا نوضح لكم موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

 

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وفي هذا السياق، وفق لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 سيكون عقب انتهاء كافة الأعمال الخاصة بالتصحيح والرصد والتجميع واستخراج وتحديد قائمة أوائل نتيجة الثانوية.

 

 

نسب النجاح في مواد الثانوية العامة 2024

 

حيث بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة اللغة العربية ٩٦.٦٢٪، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥% فأكثر من الدرجة الكلية ٦٧١٦ طالبا وطالبة من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٧٠٧١٦٦ طالبا وطالبة.

كما أن نسبة النجاح فى امتحان اللغة الأجنبية الثانية بلغت ٩٧.٨٨٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥% فأكثر من الدرجة الكلية في الامتحان ١٢٤٧٦٨ طالبا وطالبة من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٦٧٩٣١٩ طالبا وطالبة.

 

وكانت نسبة النجاح فى امتحان مادة الفيزياء ٩٤.٢١٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥% فأكثر من الدرجة الكلية في الامتحان ١١٣٦٩ طالبا وطالبة من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٥٠١٦٤٢ طالبا وطالبة.

 

موضوعات متعلقه..

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

 

زر الذهاب إلى الأعلى