خدماتي

رابط مفتوح.. نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2024 بالاسم فقط

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 بالاسم فقط من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، والذي من المقرر إعلانها خلال الأيام المقبلة فور الانتهاء من عمليات التصحيح واعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية بشكل رسمي.

نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2024 بالاسم فقط

وفي هذا الإطار، يمكن لكافة طلاب الصف الثالث الثانوي تسجيل الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية 2024 للإطلاع على نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم فقط، عبر اتباع الخطوات التالية:

1- الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الرابط التالي:

https://www.azhar.eg/.

2- الضغط على قائمة الاختيارات ومن ثم تحديد نتائج الطلاب.

3- كتابة رقم الجلوس.

4- تحديد العام الدارسي 2023-2024.

5- النقر على “الاستعلام” وستظهر النتيجة أمامك عقب اعتمادها.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

وفي هذا الصدد، يستعد قطاع المعاهد الأزهرية، لـ إعلان موعد اعتماد وظهور نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي 2023-2024، حيث من المتوقع عقد مؤتمر صحفى بمشيخة الأزهر يوم الأربعاء القادم فور اعتماد النتيجة للإعلان عن تفاصيل النتيجة من أوائل الثانوية ونسب النجاح وخطوات التظلمات.

وسبق وأن أنتهت كافة مراكز تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، من عمليات التصحيح، وبدأت أعمال الرصد والمراجعة والتى باتت فى آخر مراحلها.

عدد طلاب الثانوية الأزهرية لعام 2024

وصل عدد البالغين لخوض امتحانات الثانوية الأزهرية إلى نحو 32 ألف 319 طالب للقسم العلمي، و59 ألف 169 طالب للقسم الأدبي، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

 

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2024

وفرت بوابة الأزهر الإلكترونية إمكانية الاستعلام عن كل ما يتعلق بـ طلاب الأزهر الشريف، من نتائج الثانوية العامة وغيرها من المراحل التعليمية وكذلك اختبار قدرات كليات الأزهر ومواعيدها، والتي من المقرر أن يسجل الطالب فيها في هذه الأيام، في حال الرغبة وألا يعتمد على انتظار نتيجة الثانوية الأزهرية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى