خدماتي

رابط تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024 من موقع الوزارة بالاسم بالترتيب على مستوى الجمهورية

يبحث العديد من الطلاب خلال الفترة الحالية عن رابط تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024، وذلك بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعديل نتيجة الصف الثالث الثانوي للطلاب، لـ إتاحة درجتين في مادة الفيزياء لطلاب شعبة علمي علوم، لذا تم حذف النتيجة من موقع الوزارة، ونستعرض لكم من خلال التقرير التالي، كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع.

رابط تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024

وفي هذا الصدد، أوضح مصدر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم، أنه من المقرر أن يتم تعديل قائمة أوائل الثانوية العامة بناءً على تعديل بعض الدرجات ليتم إضافة درجتين لطلاب الشعبة العلمية، في مادة الفيزياء.

وأشار إإلى أنه سيتم إتاحة رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد التعديل خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد حذفها خلال الوقت الحالي وإتاحتها بعد التعديل من قبل الوزارة.

ويستطيع كافة الطلاب وأولياء الأمور ممن يرغبون في الحصول على النتيجة بعد التعديل الدخول على الرابط التالي من هـنـــــــا.

خطوات الحصول على تعديل نتيجة الثانوية العامة

ويتاح للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الثانوية العامة بعد التعديل، فور الاعتماد الجديد لها من خلال اتباع الخطوات التالية:

أولًا: الدخول إلى رابط النتيجة بالموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر الضغط هنــــــا.

ثانيًا: بعد الدخول إلى رابط الوزارة قم  بـ الدخول على بوابة الثانوية العامة، ثم اختيار أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024.

ثالثًا: كتابة رقم الجلوس ومن ثم الضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

طريقة استخراج شهادة الثانوية العامة 2024

يتساءل العديد من الطلاب عن كيفية الحصول على شهادة الثانوية، حيث يمكن للطالب أو ولي الأمر الراغب في الحصول عليها القيام بزيارة مدرستهم وطلب الحصول على شهادة الثانوية العامة، والتي عادةً ما تكون ضرورية للتقديم في الكليات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى