خدماتي

رابط نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2024 الدور الثاني

يترقب العديد من طلاب الدبلومات الفنية موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024 برقم الجلوس ومنها نتيجة الثانوية الصناعية من خلال الرابط الرسمي الذي توفره وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لذا نستعرض لكم من خلال التقرير التالي، رابط نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2024 الدور الثاني.

نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2024 الدور الثاني

وفي هذا الصدد، وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط للاستعلام عن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2025، حيث من المقرر إتاحة النتيجة رسميًا فور الانتهاء من اعمال التصحيح والكنترول ورصد الدرجات.

ويمكن لكافة طلاب الثانوية الصناعية الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي من هنــــــا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الثاني

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024 من خلال اتباع الخطوات التالية:

– تسجيل الدخول على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024:

https://nategafany.emis.gov.eg

– تحديد الشعبة (صناعي – تجاري – زراعي – فندقي)

– إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب المستعلم للحصول على نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2024.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024

لم تُصدِر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بياناً بخصوص موعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024 بالاسم والرقم الجلوس، ومن المتوقع أن تظهر النتائج قبل بدء تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2024.

وفي بيان لها، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعداد طلاب الدبلومات الفنية الذين سيؤدون امتحانات الدور الثاني، مؤكدة أن عددهم يبلغ 197,817 طالب وطالبة.

وأوضحت الوزارة أن عدد الطلاب الراسبين في الدبلومات الفنية بلغ 34,790 طالب وطالبة، من بينهم 31,134 طالب وطالبة سيلتحقون بإعادة الامتحان و3,656 آخرون (بسبب الغياب الكامل والحرمان).

 

زر الذهاب إلى الأعلى