خدماتي

“متوفر هنا”.. تنسيق الجامعة المصرية الروسية 2024 2025

أعلن مجلس الجامعات الخاصة والأهلية عن تنسيق الجامعة المصرية الروسية 2024 2025، وذلك ضمن تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية في مصر.

ويرغب طلاب الثانوية العامة بمعرفة تنسيق الجامعة المصرية الروسية لهذا العام، وذلك لأجل التقديم فيها والالتحاق للدراسة بها في المرحلة الجامعية.

تنسيق الجامعة المصرية الروسية 2024 2025

بلغ الحد الأدنى لتنسيق الجامعة المصرية الروسية 2024 2025، في كافة التخصصات لكل من طلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية، بجانب طلاب الشهادات العربية والأجنبية كالتالي:

تنسيق كلية اسنان الجامعة المصرية الروسية يبدأ من 77% لطلاب الثانوية العامة والأزهرية، و82% لطلاب الشهادات العربية والأجنبية.

تنسيق كلية صيدله كلينيكال الجامعة المصرية الروسية يبدأ من 71% لطلاب الثانوية العامة والأزهرية، و73% لطلاب الشهادات العربية والأجنبية.

تنسيق كلية صيدله فارم دي الجامعة المصرية الروسية بدأ من 71% لطلاب الثانوية العامة والأزهرية، و73% لطلاب الشهادات العربية والأجنبية.

تنسيق كلية ذكاء اصطناعى الجامعة المصرية الروسية يبدأ من 60% لطلاب الثانوية العامة والأزهرية، و65% لطلاب الشهادات العربية والأجنبية.

تنسيق الجامعة المصرية الروسية 2024 2025

تنسيق كلية الهندسه الجامعة المصرية الروسية يبدأ من 68% لطلاب الثانوية العامة والأزهرية، و70% لطلاب الشهادات العربية والأجنبية.

تنسيق كلية الإدارة والاقتصاد الجامعة المصرية الروسية يبدأ من 53% لطلاب الثانوية العامة والأزهرية، و58% لطلاب الشهادات العربية والأجنبية.

تنسيق كلية الفنون الجميله الجامعة المصرية الروسية يبدأ من 53% لطلاب الثانوية العامة والأزهرية، و58% لطلاب الشهادات العربية والأجنبية.

تنسيق كلية الفنون التطبيقية الجامعة المصرية الروسية يبدأ من 53% لطلاب الثانوية العامة والأزهرية، و58% لطلاب الشهادات العربية والأجنبية.

تنسيق كلية الألسن الجامعة المصرية الروسية يبدأ من 53% لطلاب الثانوية العامة والأزهرية، و58% لطلاب الشهادات العربية والأجنبية.

اقرأ أيضاً 

تنسيق كلية الألسن في المرحلة الثانية 2024 علمي علوم ورياضة.. اعرف التوقعات

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى