خدماتي

تعرف الآن علي مواعيد عمل المحلات في الشتاء 2024

ينشر موقع أجري توادي مواعيد عمل المحلات في الشتاء 2024، حيث يتساءل الكثير من المواطنين عن موعد العمل بالتوقيت الشتوي، بالتزامن مع قرب فصل الشتاء 2024.

وفي السطور التالية، نعرض لكم مواعيد عمل المحلات في الشتاء 2024 و الغلق، و موعد البدء بالتوقيت الشتوي و انتهاء التوقيت الصيفي 2024.

مواعيد عمل المحلات في الشتاء 2024

وفي هذا الصدد، يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي اعتباراً من الجمعة الأخيرة من شهر سبتمبر الجاري، طبقاً للقرار الوزاري.

حيث تبدأ المواعيد الشتوية للمحلات والمطاعم والمولات والورش يوميًا من 7 صباحًا، وتغلق 10 مساءاً مع مد العمل ساعة أيام الإجازات والخميس والجمعة.

مواعيد غلق المحلات في فصل الشتاء 2024

وفي هذا الإطار، تأتي مواعيد غلق المطاعم والكافيهات الشتوية الساعة الـ 12 منتصف الليل مع استمرار خدمة توصيل الطلبات للمطاعم والكافيهات على مدار 24 ساعة، إما عن مواعيد الورش تبدأ من 8 صباحاً حتى 6 مساءاً مع استثناء الموجودة على الطرق ومحطات الوقود لخدمة المواطنين.

الأماكن المستثناة من مواعيد الغلق الشتوية 2024

وفي هذا الجانب، توجد بعض الأماكن المستثناة من مواعيد الغلق الشتوية منها:

• الصيدليات.

• الأفران.

• البقالة.

• محلات الفاكهة والخضروات.

موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر 2024

وفي هذا السياق، بدأ العمل بالتوقيت الصيفي من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل، لينتهي يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر 2024 من كل عام ميلادي.

موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024

وفي سياق متصل، يبدأ تطبيق موعد التوقيت الشتوي في مصر، من يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر 2024، بتأخير الساعة 60 دقيقة في تمام الساعة 12 منتصف الليل، لتصبح 11 مساءً، لينتهي خلالها نظام العمل بالتوقيت الصيفي، ويستمر لمدة 6 أشهر، تنتهي في الجمعة الأخيرة من شهر أبريل 2024.

اقرأ أيضاً 

حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن اليوم الأربعاء 4-9-2024

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى