خدماتي

“اعرف”.. كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟

نال مسلسل “برغم القانون”، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، إعجاباً كبيراً واهتماماً من قبل جمهور الدراما في مصر.

لذا يبحث العديد من من المتابعين عن إجابة سؤال، كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟

كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟

بعد أن حاز المسلسل على إعجاب كبير، يسأل العديد من المتابعين عن عدد حلقات مسلسل “برغم القانون”.

وأجاب صناع المسلسل أنه يتكون من 30 حلقة تُعرض من يوم الأحد إلى الخميس أسبوعياً.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

وفي هذا الإطار، يُعرض المسلسل على قناة ON من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7.30 مساءً، وتكون الإعادة الأولى للمسلسل في تمام الساعة 1.15 صباحًا، أما الإعادة الثانية فتكون في تمام الساعة 11.30 صباح اليوم التالي.

ويُعرض المسلسل أيضًا على قناة ON drama في تمام الساعة 10 مساءً وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباح اليوم الذي يليه ويعاد مرة ثانية في تمام الساعة 4 عصرًا.

 

قصة مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل “برغم القانون” حول سيدة تعمل محامية تدعى ليلى، التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي. تكتشف ليلى اختفاء زوجها الذي يجسده الفنان هاني عادل في ظروف غامضة.

على الرغم من الضغوط والمشاكل التي واجهتها، إلا أنها لم تستسلم في البحث عن زوجها المختفي بعد مرور عشر سنوات على زواجها منه. وقد أنجبت منه ولدين، ومع مرور الوقت تكتشف أسرارًا عن زوجها كانت جاهلة بها في الماضي، مما يثير صراعات ومشكلات جديدة.

ويشارك في هذا العمل مجموعة من نجوم الدراما، من بينهم وليد فواز، ومحمد القس، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبدالعزيز، وجيسيكا حسام الدين.

والجدير بالذكر أن المسلسل من إخراج شادي عبدالسلام، وتأليف نجلاء الحديني، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى