الأخبار

“اعرف الآن”.. موعد نزول مسلسل from الجزء الثالث

يرغب العديد من الجماهير في التعرف على موعد نزول مسلسل from الجزء الثالث، الذي يعد من أبرز مسلسلات الإثارة التي خطفت الأضواء من بين العديد من الأعمال الدرامية.

يتهافت الجمهور، على متابعة مسلسل from الذي يعد من مسلسلات الرعب المميزة التي كان لها مكانة خاصة في قلوب الجمهور، خلال المواسم الماضية.

موعد عرض مسلسل form الجزء الثالث

يتمحور مسلسل فورم حول سكان بلدة غامضة يعانون من ظروف غريبة ومخيفة، فيواجه جميع السكان تهدديدات من مخلوقات غريبة بشكل يومي مع حلول الليل، لتبدأ تنكشف العديد من الأسرار الخفية التي تزيد من الإثارة والتشويق المسيطرة على أجواء المسلسل.

أكدت شبكة MGM+، أن موعد عرض مسلسل form الجزء الثالث سيبدأ اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، ليتمكن الجماهير من متابعة أحداث الجزء الجديد من المسلسل الذي نال إعجاب الجمهور.

ومن المتوقع أن يواصل المسلسل نجاحاته بالجزء الثالث الذي يتم عرضه حصريًا، بعد سلسلة النجاحات التي حققها في الموسم الأول والثاني على السواء.

أبطال مسلسل from الجزء الثالث

يشارك العديد من نجوم الفن العملاقة في بطولة مسلسل from الجزء الثالث بجوار هارولد بيرينو، الذي يجسد دور بويد ستيفنز، ومن بينهم إيون بيلي الذي يلعب دور جيم ماثيوز، وكاتالينا ساندينو مورينو الذي يؤدي دور تابيثا ماثيوز، وديفيد ألباي الذي يجسد دور جايد هيريرا.

اقرأ أيضاً 

“اعرف كليتك الآن”.. رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى