خدماتي

تفسير حلم الصراصير في البيت.. تدل على الحذر من شئ

ننشر لكم تفسير حلم الصراصير في البيت، من الأحلام عادة تشغل الكثير عند الاستيقاظ عندما يرى الشخص صراصير، فهي في الحقيقة تمثل عامل رعب وقلق وزعر لدى الكثير، كما يشعر البعض بالقرف والاشمئزاز عند رؤيتها أو لمسها، لذا يكون هناك حالة من القرف والزهق عند الاستيقاظ من النوم، فهل إذا جاءت للشخص تدل على خير أم شر.

تفسير حلم الصراصير في البيت 

حيث يختلف تفسير الحلم و الرؤي على حسب تفاصيل الحلم الذي يراها الحالم وتشير هذه الرؤية إلى العديد من الدلالات نعرضها خلال السطور التالية

1- قال بن سيرين يرى أن الصراصير في الحلم تشير إلى دلالة وجود الكثير من الأعداء في حياة الحالم، وأيضا على وجود بعض المنافقين وعليه الحذر، كما أن هجوم الصراصير على الحالم في المنام يشير إلى أن هناك الكثير من المشاكل والأزمات التي سوف يتعرض لها.

2- في حالة كان الصراصير في الفراش فهذا يشير إلى المعاناة من الفقر الشديد، وربما يشير إلى الإصابة بالتعب النفسي والجسدي.

3- بينما في حالة كان الصراصير منتشرة في المنزل فهذا يشير إلى كثرة المنافقين الذين في المنزل.

4- قد يشير رؤية الصراصير في الحلم على أن الشخص سواء كان رجل أو سيدة يبحثون عن طريق يشعرهم بالأمان والاستقرار النفسي، و يكون مدلول إمساك الصرصور في الحلم مع الشعور بالخوف والقلق، فهذا يشير إلى أن هناك أشخاص تتسم بالأخلاق الرديئة، وسيكونون مصدرا لتلوث سمعتك

5- ربما يشير حلم الصراصير إلى أن الحياة سوف تزيد إشراقا خاصة عند قطع العلاقة مع هؤلاء الأشخاص السيئة، وسوف تنتهي كل المشاكل التي يسببونها لك

6- في حالة كان الشخص يحلم أن هناك صرصار يسير على الجسم، فهذا يشير إلى وجود أشخاص متطفلين لديهم الرغبة في معرفة كل كبيرة وصغيرة في حياتك.

7- في حالة رؤية الصراصير تصير على جسم الشخص فهذا يشير إلى أنه سوف يكتسب بعض العادات السيئة والتي تجعله ينحدر في الإخلاق.

8- أما في حالة رؤية الصراصير تخرج من البدن فهي تشير إلى أن القلب ملئ بالحقد والأذى النفسي.

9- ولكن في حالة الحلم بأن الشخص يأكل صراصير في الحلم، فهو يشير إلى الوقوع في مصيبة كبيرة، أو أن الشخص يعاني من مرض كبير.

10- بينما في حالة رؤية الشخص أنه لا يستطيع تناول الصراصير، فهو يشير إلى أن الشخص أصبح لديهم القدرة على معرفة المصيبة التي وقع فيها ويحاول الرجوع عنها.

تفسير رؤية الصراصير في المنام للعزباء

 

1- يشير إلى أن البنت مصابة بالسحر من أحد أفراد العائلة، أو مصابة بالعين الأمر الذي يجعلها تعاني في حياتها، وربما يكون الصرصر في حلم البنت يشير إلى أنها سوف تنفصل عن الحبيب.

2- إذا كان عدد الصراصير صغير فهذا يشير إلى أنها سوف تتزوج من شخص قريبا وستكون سعيدة.

3- ربما يدل الصراصير في حلم البنت على الوقوع في مشاكل لا تنتهي.

تفسير رؤية الصراصير في المنام للمتزوجة

 

1- يشير أيضا إلى وجود حسد خاصة إذا ظهرت الصراصير تسير على الجسد، كما أن ظهور الصراصير في المنام باللون الأسود، إلى وجود خلافات زوجية سوف تتطور وتكبر.

2- ربما يشير إلى وجود خيانة زوجية والزوج يكون محب للعلاقات المحرمة.

3- ربما يشير إلى أن الزوج يمارس بعض السلوكيات الخطأ مثل السرقة والاحتيال.

إقرأ المزيد..

تفسير حلم ضرب النمل في المنام عند إبن سيرين

 

زر الذهاب إلى الأعلى