اخبار لايت

إليك موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2024

ننشر لكم موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2024 حيث يهتم نحو 5 ملايين موظف بالبحث عن الموعد المحدد لصرف المرتبات.

وفي هذا السياق، كشفت وزارة المالية عن تفاصيل صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها.

موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2024

وعن موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2024 فقد تم تحديد 5 أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين و4 أيام من شهر أكتوبر و3 أيام من نوفمبر وديسمبر لصرف متأخرات مستحقات العاملين.

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة المالية نحو التيسير على العاملين بالدولة حفاظًا على التدفقات النقدية للخزانة العامة ووفقًا لمواعيد الصرف من قبل المالية.

أماكن صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

وفي البداية أتاحت المالية العديد من الأماكن التي يمكن صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 من خلالها، وذلك من خلال الأماكن التالية:

– ماكينات الصراف الآلي ATM.

– فروع البنوك المختلفة.

– البريد المصري.

 

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر

يبدأ صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 ، اعتبارًا من الخميس 24 أكتوبر، على أن يستمر لمدة 5 أيام، وتصرف المتأخرات في أيام 7 و8 و9 و10 من نفس الشهر.

زيادة المرتبات الموظفين

وفي هذا السياق، أكد د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن الحوافز ستكون مختلفة إذ قد تكون في صورة أسعار مخفضة، لافتًا إلى أن الحكومة تدرس ملف المرتبات في إطار المحددات الخاصة بالموازنة العامة للدولة.

اقرأ أيضاً

سعر طن الذرة الصفراء اليوم 

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى