خدماتي

هُنا.. رابط موقع الهجرة الأمريكية الرسمي 2024 للتسجيل في اللوتري

تزايدت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية من قبل العديد من المواطنين الراغبين في الهجرة إلى أمريكا، رابط موقع الهجرة الأمريكية الرسمي 2024 للتسجيل في اللوتري، بهدف الحصول على فرصة الهجرة إلى أمريكا، وذلك بالتزامن مع بدء التسجيل في القرعة الأمريكية للعام المقبل 2025- 2026، منذ الجمعة الماضية 4 أكتوبر 2024.

رابط موقع الهجرة الأمريكية الرسمي 2024

وينشر موقع “اجري توداي” لكافة زواره متابعيه من خلال السطور التالية، رابط موقع الهجرة الأمريكية الرسمي 2024 للتسجيل في اللوتري.

رابط موقع الهجرة الأمريكية الرسمي 2024

يجب على الراغبين بالتسجيل في برنامج اللوترى الأمريكي لعام 2025 والهجرة إلى الولايات المتحدة المبادرة بتقديم طلباتهم عبر الموقع الرسمي للوتري قبل انتهاء فترة التسجيل، حيث من المقرر أن يستمر التسجيل لبرنامج اللوترى الأمريكي 2025-2026 لمدة شهر، مما يتيح فرصة للفوز بـ الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة.

لذا يجب على المتقدمين أن الإنتهاء من عملية التسجيل قبل يوم 7 نوفمبر 2024 الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

موقع الهجرة الأمريكية الرسمي 2024

وفي هذا الصدد، يمكن التسجيل في برنامج اللوتري الأمريكي لعام 2025، للراغبين في التقديم على الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة والاطلاع على الشروط والتفاصيل المتعلقة بالبرنامج من خلال زيارة الموقع الرسمي للهجرة الأمريكية عبر الرابط التالي من (هـنــــا).

شروط التسجيل في اللوتري الأمريكي

– يجب أن يكون المتقدم لبرنامج الهجرة العشوائية لأمريكا من الدول المسموح لها بالتقدم مثل مصر، المغرب، الكويت، البحرين، العراق، الأردن، لبنان، قطر، السعودية وسوريا.

– حد أدنى لسن التقديم في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا.

– يلزم أن يكون لدى المتقدم شهادة تعليم ثانوي أو خبرة عملية.

– ينبغي إتمام التسجيل الإلكتروني في برنامج DV.

– التقديم في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا مجاني.

خطوات التقديم في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا

– يجب التأكد من أن الصورة الشخصية التي تُرفقها على الموقع تتوافق تمامًا مع متطلبات صورة برنامج الهجرة العشوائية لتجنب الاستبعاد.

– اضغط على أيقونة بدء الدخول.

– اكتب الأحرف كما تظهر في الصورة للتحقق.

– أدخل جميع البيانات الشخصية باللغة الإنجليزية بدقة.

– حمّل الصورة الشخصية وفقًا لمتطلبات الموقع.

– اضغط على زر الإرسال.

– ستتلقى بعد ذلك رقم تأكيد التسجيل؛ احتفظ به نظرًا للحاجة إليه عند الاستعلام عن نتيجة القرعة في مايو 2025.

 

زر الذهاب إلى الأعلى