اخبار لايت

«من هنا».. طريقة استعلام نتيجة مسابقة المعلمين 2024

طريقة استعلام نتيجة مسابقة المعلمين 2024 ورابط مباشر لمعرفة النتيجة، هذا ما يبحث عنه العديد من المعلمين بعدما أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة النتيجة.

وقد أعلن الجهاز مسابقة شغل وظائف معلم مساعد للصفوف الابتدائية (الرابع الخامس السادس )، للغة الانجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية والحاسب الآلي.

طريقة الحصول على نتيجة مسابقة المعلمين 2024

وفي هذا السياق، يتساءل العديد من المتقدمين عن رابط وخطوات الحصول على نتيجة مسابقة المعلمين 2024، عبر الموقع المعتمد، وذلك في الخطوات التالية:

1- الدخول على الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية.

2- كتابة الرقم القومي.

3- كتابة رقم التقديم.

4- الضغط على «استعلام»، حيث تظهر النتيجة سواء بالقبول أو بالرفض.

رابط الحصول على نتيجة مسابقة المعلمين 2024

وخلال السطور التالية سنرصد لكم رابط الحصول على نتيجة المعلمين الجدد في المسابقة التي طرحتها الحكومة ويمكن الاستعلام من خلال الضغط على الرابط هنا

استعلام نتيجة مسابقة المعلمين 2024

أكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه يمكن استعلام نتيجة مسابقة المعلمين 2024 كما سيتم فتح باب التظلم بداية من الاثنين 7 من شهر أكتوبر الجاري، ولمدة أسبوعين، ويكون التظلم إلكترونياً من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

اقرأ أيضاً

تعرف على رسوم جمع النظافة الجديدة 

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى