اسعار السلع

سعر القطن اليوم في محافظات الصعيد 2024 والوجه البحري

سعر القطن اليوم في محافظات الصعيد 2024 هذا ما يبحث عنه العديد من المزارعين في مصر، وخاصة مزارعي «الذهب الأبيض».

وبعد انعقاد مزاد القطن الأول رسميًا في محافظة الفيوم والذي تم من خلاله بيع نحو 36 ألف قنطارًا ونصف من القطن قصير التيلة المزروع في محافظات الوجه القبلي.

فإن العديد من المواطنين من مزارعي القطن يشغلهم سعر القطن اليوم 2024، باعتباره من المحاصيل الزراعية المهمة التي تجلب العملة الأجنبية.

سعر القطن اليوم في محافظات الصعيد 2024

وعن سعر القطن اليوم في محافظات الصعيد 2024سوف نوضحها لكم من خلال السطور التالية متضمنًا سعر قنطار القطن اليوم في وجه بحري و سعر قنطار القطن اليوم في الدقهلية 2024 و سعر قنطار القطن اليوم في كفر الشيخ، وكذلك سعر قنطار القطن اليوم في الفيوم، وعن قنطار القطن كام كيلو.

أخبار القطن اليوم عاجل

تضمنت أخبار القطن اليوم عاجل، تحديد موعد فتح حلقات القطن في محافظات الوجه البحري تمهيدًا لطرحه في المزاد العلني الذي سينعقد بمحافظة البحيرة لتحديد سعر قنطار القطن في وجه بحري.

سعر قنطار القطن اليوم 2024

يختلف سعر قنطار القطن اليوم 2024 من محافظات الوجه القبلي عن الوجه البحري، وذلك بسبب اختلاف الأصناف، والجودة، حيث تنتشر زراعة القطن طويل التيلة في الوجه البحري.

سعر قنطار القطن اليوم في الصعيد

وحدد مزاد القطن الذي انعقد سعر قنطار القطن اليوم في الفيوم، وكذلك سعر قنطار القطن اليوم في أسيوط، وسعر قنطار القطن اليوم في بني سويف، وسعر قنطار القطن اليوم في المنيا، وأخيرًا سعر قنطار القطن اليوم في سوهاج، حيث بلغ نحو 10 آلاف جنيه.

قنطار القطن بكام اليوم 2024؟

وعن أسعار القطن اليوم في الشرقية، وسعر قنطار القطن اليوم في كفر الشيخ، و سعر قنطار القطن اليوم في الدقهلية 2024 فإنّها تبلغ اليوم 12 ألف جنيه للقنطار.

وفي نهاية المقال نكون قد انتهينا من شرح وتوضيح كل ما يتعلق ب سعر القطن اليوم في محافظات الصعيد 2024 وفي وجه بحري.

اقرأ أيضاً 

تفاصيل مزاد القطن في كفر الشيخ 2024

 

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى