اخبار لايت

«موعد الافتتاح».. عنوان مطعم الشيف بوراك الجديد في مصر

خلال الساعات القليلة الماضية ومع أزمة صبحي كابر وبيعه لمطعمه الشهير بالساحل في القاهرة، نوضح لكم عنوان مطعم الشيف بوراك الجديد في مصر خلال هذا التقرير.

ودائما ما يرتبط الشيف بوراك التركي بمصر حيث يعبر عن حبه لمصر وآثارها وحضارتها، في فيديوهات متنوعة وصورًا ترصد زياراته.

مطعم الشيف بوراك الجديد في مصر

وفي هذا السياق، فقد أعلن بوراك عن افتتاح أول مطعم له في مصر ضمن سلسلة مطاعمه العالمية.

الشيف بوراك يفتتح مطعم في مصر

ونشر بوراك عبر مقطع فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عم افتتاح الفرع الجديد لسلسلة مطاعمه العالمية.

وقال بوراك: “السلام عليكم، مرحبًا أنا الشيف بوراك، إحنا بنفتتح أكبر مطعم لـ بوراك جديد في مصر”.

عنوان مطعم الشيف بوراك الجديد في مصر

وعن عنوان مطعم الشيف بوراك الجديد في مصر فأكد الشيف بوراك أنه اختار منطقة القاهرة الجديدة التجمع الخامس، لتكون مقرا لأول مطعم له.

وأضاف بوراك: “مستنينكم وأهلًا وسهلًا بيكم في نوفمبر القادم وهنستناكم إن شاء الله.. أنا بحب مصر كتير، معلقًا: من قلب إسطنبول للقاهرة”.

مكان مطعم الشيف بوراك في مصر

ومن المقرر أن يفتتح بوراك، مطعمه في مصر ضمن سلسلة مطاعمه حول العالم، في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، في نوفمبر المقبل.

زيارة الشيف بوراك الأخيرة لمصر

وقد زار الشيف بوراك مصر في يوليو من العام الحالي، حيث ظهر خلال زيارته ساحات مسجد محمد علي الكبير، ونشر مقطع فيديو ، يقول فيه : “أين تعتقدون أنا الآن”، مع مقطع صوتي للشيف عبير الصغير، تحدثت بلهجتها المعروفة لتقول جملتها الأشهر على الإطلاق «come to egypt».

اقرأ أيضاً 

عنوان مطعم الفنان تامر حسني الجديد 

 

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى