اسعار السلع

بعد بيع 36 ألف قنطار.. إليك سعر القطن اليوم في البحيرة 2024

 

سعر القطن اليوم في البحيرة 2024 هذا ما يبحث عنه العديد المواطنين المهتمين بمجال الزراعة بشكل عام أو مزارعي القطن في مصر.

نظرًا لأن الذهب الأبيض هو الشغل الشاغل لملايين المزارعين ناهيك عن أن محافظة الفيوم قامت ببيع 36 ألف قنطارًا من القطن قصير التيلة، بالإضافة إلى أن الوزن المثالي لقنطار القطن الزهر بلغ نحو 158.5 كيلو، فيما أن قنطار القطن الشعر سجل نحو 50 كيلو جرام.

سعر قنطار القطن اليوم

وكشفت حلقات القطن داخل محافظات الوجه البحري، عن أنه سيتم استلام محصول القطن من المزارعين اليوم الثلاثاء 15 من شهر أكتوبر، تمهيدا للعمل على طرحة بالمزاد العلني التي يتم عقده داخل محافظة البحيرة.

ويختلف سعر قنطار القطن دمن الوجه القبلي عن الوجه البحري، نظرًا لاختلاف الصنف والجودة واعتماد سكان الوجهين على أنواع معين لشراء القطن.

سعر القطن اليوم في البحيرة 2024

وعن سعر القطن اليوم في البحيرة 2024 فقد تم تحديد سعر قنطار القطن بمحافظة الفيوم وأسيوط وبني سويف والمنيا وسوهاج، ليُسجل قرابة الـ 10000 جنيه للقنطار الواحد.

وعن أسعار القطن داخل محافظة الشرقية وكفر الشيخ والدقهلية فوصل سعر القنطار إلى 12000 جنيه للقنطار الواحد، وهو ما قامت بتحديده رئاسة مجلس الوزراء سابقًا بحيث يتمكن المزارعين من التعرف على سعر القطن الحقيقي داخل محافظات الوجه القبلي والبحري معًا.

اقرأ أيضاً 

سعر الأرز اليوم في الأسواق

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى