اسعار السلع

«قائمة الأسعار كاملة».. سعر القطن اليوم في محافظات الصعيد 2024

 

سعر القطن اليوم في محافظات الصعيد 2024 هذا ما يبحث عنه العديد من المواطنين من فلاحي مصر والمهتمين بمجال الزراعة بشكل عام.

وقد انعقد مزاد القطن الأول رسميًا خلال الساعات الماضية في محافظة الفيوم لبيع نحو 36 ألف قنطارًا من القطن قصير التيلة في محافظات الوجه القبلي.

سعر قنطار القطن اليوم في مصر

وخلال السطور التالية سنرصد لكم سعر قنطار القطن اليوم في وجه بحري، وسعر قنطار القطن اليوم في الدقهلية وسعر قنطار القطن اليوم في كفر الشيخ، سعر قنطار القطن اليوم في الفيوم، وعن قنطار القطن كام كيلو.

ما هو وزن قنطار القطن؟

وعن وزن قنطار القطن لتحديد سعر البيع والشراء، حيث يبلغ قنطار القطن الزهر نحو 157.5 كيلو، ويبلغ قنطار القطن الشعر نحو 50 كيلو جرام.

أخبار القطن اليوم عاجل

كما تضمنت أخبار القطن اليوم عاجل كذلك تحديد موعد فتح حلقات القطن في محافظات الوجه البحري، لاستلام القطن من المزارعين يوم الثلاثاء 15 أكتوبر .

وذلك تمهيدًا لطرحه في المزاد العلني الذي سينعقد بمحافظة البحيرة لتحديد سعر قنطار القطن في وجه بحري، مطلع النصف الثاني من شهر أكتوبر الجاري، بحسب ما حددت منظومة تداول وتوريد القطن.

سعر القطن اليوم في محافظات الصعيد 2024

وعن سعر القطن اليوم في محافظات الصعيد 2024 فإنه يختلف سعر قنطار القطن اليوم من محافظات الوجه القبلي إلى الوجه البحري، لاختلاف الأصناف والجودة، حيث يعتمد سكان الوجه القبلي والصعيد على زراعة القطن قصير التيلة، بينما تنتشر زراعة القطن طويل التيلة في الوجه البحري.

سعر قنطار القطن اليوم في مصر

وحدد مزاد القطن الذي انعقد سعر قنطار القطن اليوم في الفيوم، سعر قنطار القطن اليوم في أسيوط، وسعر قنطار القطن اليوم في بني سويف، وأيضًا سعر قنطار القطن اليوم في المنيا، سعر قنطار القطن اليوم في سوهاج، حيث بلغ نحو 10 آلاف جنيه.

قنطار القطن بكام اليوم 2024؟

وعن أسعار القطن اليوم في الشرقية، وسعر قنطار القطن اليوم في كفر الشيخ، ةسعر قنطار القطن اليوم في الدقهلية 2024، فإنّها تبلغ اليوم 12 ألف جنيه للقنطار، وهو سعر ضمان التعاقد الذي حددته رئاسة مجلس الوزراء.

اقرأ أيضاً

تعرف على سعر الأرز اليوم في الأسواق

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى