اخبار لايت

موعد صرف معاش تكافل وكرامة بالزيادة الجديدة ورابط الاستعلام

ننشر لكم موعد صرف معاش تكافل وكرامة بالزيادة الجديدة حيث يتساءل عدد كبير من مستفيدي معاش تكافل وكرامة، عن موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر فبراير 2024 بالزيادة.

كما تساءل العديد منهم عن هل سيتم الصرف بالزيادة الجديدة؟، بعدما وجه الرئيس السيسي بزيادة معاش تكافل وكرامة بنسبة 15%، بتكلفة 5.5 مليار جنيه، لـ22 مليون مواطن بإجمالي 5.2 مليون أسرة.

موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر فبراير 2024

من المقرر أن يتم صرف معاش تكافل وكرامة شهر فبراير 2024 يوم 15 من الشهر الجاري، ووفق القيمة التي يتم بها الصرف شهريًا دون أي زيادة.

موعد صرف معاش تكافل وكرامة بالزيادة الجديدة

وعن موعد صرف معاش تكافل وكرامة بالزيادة الجديدة فقد وضحت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، أن موعد صرف المعاش بالزيادة الجديدة يكون اعتباراً من 15 من شهر مارس المقبل.

حيث يمكن الصرف من البنوك ومكاتب البريد، إذ أوضح بيان رئاسة الجمهورية الموعد، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي فد وجه بأكبر حزمة اجتماعية للحماية الاجتماعية يتم تنفيذها اعتباراً من الشهر المقبل.

أماكن صرف معاش تكافل وكرامة

– ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع المحافظات.

– مكاتب البريد.

– البنوك.

الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة لشهر فبراير 2024

كما يمكن الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة شهر فبراير 2024 عن طريق الموقع الإلكتروني لـ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي من خلال هذا الرابط.

اقرأ أيضاً

موعد اجتماع المركزي القادم والسيناريو المتوقع

 

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى