خدماتي

مقرر إمتحان شهر أكتوبر للصف الأول الثانوي 2024

يبحث طلاب الصف الأول الثانوي عن مقرر امتحان شهر أكتوبر للصف الأول الثانوي 2024، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مقرر إمتحان شهر أكتوبر للصف الأول الثانوي، لكي يبدء الطلاب عقد أولى الامتحانات الشهرية ضمن تقييمات العام الدراسي الحالي 2024-2025.

مقرر إمتحان شهر أكتوبر للصف الأول الثانوي 2024

في هذا الإطار، يعد تقييم طلاب الصف الأول الثانوي لا يعتمد على اختبارات نهاية الفصول الدراسية فقط في نظام التعليم الجديد، كما يقوم النظام الجديد على جمع درجات الطالب في امتحانات نهاية الفصل الدراسي مع درجاته في الاختبارات الشهرية، ودرجات السلوك والمواظبة وأعمال السنة لتحديد مجموعه، ويمتحن الطلبة مرتين خلال الفصل الدراسي وفقا للتعليمات الصادرة عن وزير التربية والتعليم في هذا الشأن.

مقرر إمتحان شهر أكتوبر للصف الأول الثانوي

 مقرر مادة اللغة العربية

النصوص شباب تسامى للعلا وكهول وقيم الحياة الزوجية – القراءة مكارم الأخلاق وحاتم الطائي – النحو كان الناقصة والتامة وأفعال المقاربة والرجاء والشروع – الأدب الشعر في العصر الجاهلي والنثر في العصر الجاهلي – البلاغة الحقيقة والمجاز والتشبيه – القصة الفصول الأول والثاني والثالث.

مقرر  مادة اللغة الإنجليزية

الوحدات الأولى والثانية كاملتين والوحدة الثالثة الدروس من الأول إلى الرابع.

مقرر الفلسفة والمنطق

الفلسفة الوحدة الأولى الفصل الأول كاملا – المنطق الوحدة الثانية الفصل الأول حتى درس القضية المنطقية جزء الرابطة السالبة.

مقرر مادة العلوم المتكاملة

الفصل الاول كاملا والدرسين الأول والثاني من الفصل الثاني

مقرر مادة التاريخ

الوحدة الأولى كاملة والدرس الأول فقط من الوحدة الثانية.

مقرر الجبر والهندسة وحساب المثلثات

الدرسين الأول والثاني والدرس الثالث حتى مجموع الجذرين وحاصل ضربهما، حساب المثلثات من الدروس الأول والثاني والثالث، والهندسة من الدرسين الأول والثاني والدرس الثالث حتى نظرية 4

طالع المزيد..

كتاب الفلسفه والمنطق الصف الاول الثانوي 2025 pdf

 الواجب المنزلي لجميع الصفوف موقع وزارة التربية والتعليم

 

زر الذهاب إلى الأعلى