خدماتي

أسعار شقق الإسكان المتميز 2024.. شروط التقديم

أسعار شقق الإسكان المتميز 2024، حيث حددت وزارة الإسكان الاجتماعي والمرافق والمجتمعات العمرانية، أسعار شقق الإسكان المتميز للأشخاص الراغبين في التقديم على الوحدات السكنية والمتاحة في 3 مدن، والتي بدأت في فتح الحجز من يوم الأحد 27 أكتوبر، وتستمر حتى 26 من شهر ديسمبر المُقبل

أسعار شقق الإسكان المتميز 2024

في هذا السياق، صرحت وزارة الإسكان، أسعار شقق الإسكان المتميز، حيث أنها جاءت مختلفة باختلاف أماكن طرح الشقق في مدن «بدر، دمياط الجديدة، المنصورة الجديدة»، لذا توضحها لكم خلال السطور التالية

أسعار شقق الإسكان المتميز بمدينة بدر

حيث تعد في منطقة المجاورة السادسة بالحي السادس، مساحة الوحدة 90 مترا مربعا، وجاء سعر المتر 7050 جنيها، وإجمالي سعر الوحدة 647 ألفا و190 جنيها، وتبلغ جدية الحجز 100 ألف جنيه للراغبين في الحجز.

أسعار شقق الإسكان المتميز بمدينة دمياط الجديدة

حيث تقع بمنطقة الإسكان المتميز المرحلة الثانية غرب الحي الخامس، مساحة الوحدة 104 مترا مربعا، ويكون سعر المتر 10 آلاف جنيه، وإجمالي سعر الوحدة مليون و60 ألفا و800 جنيه، وتبلغ جدية الحجز 100 ألف جنيه للراغبين في الحجز.

أسعار شقق الإسكان المتميز بمدينة المنصورة الجديدة

وهي بمنطقة الإسكان المتميز ذات الطابع الساحلي بالمنطقة الرابعة بالمرحلة الأولى، مساحة الوحدة 97 مترًا مربعا، ويكون سعر المتر 8550 جنيها، وإجمالي سعر الوحدة 881 ألفا و558 جنيها، وتبلغ جدية الحجز 100 ألف جنيه للراغبين في الحجز.

شروط حجز شقق الإسكان المتميز 2024

ومن جانب أخر، تتطلب وزارة الإسكان الالتزام ببعض الشروط لحجز الوحدات السكنية، وهي كالتالي:

1- أن يكون سن المتقدم بين 21 و50 سنة.

2- يحق للأسرة الواحدة الحصول على وحدة سكنية واحدة فقط.

3- عدم الاستفادة من مبادرات التمويل العقاري السابقة.

4- ألا يكون المتقدم قد استفاد من وحدة سكنية أو قطعة أرض سابقة، أو يمتلك وحدة سكنية أو قطعة أرض بشكل خاص.

5- لابد أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة أو المقيمين بها، أو مرتبطًا بها عملًا، أو بإحدى المدن الجديدة التابعة لها أو المحافظات المجاورة.

6- يحق التقدم للحجز ذوي الهمم أو ذويهم بولاية.

7- يقر المتقدم للحجز بأنه قد أطلع على كافة الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها وان تقدمه الحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.

8- يقوم المتقدم للحجز من ذوي الهمم او ذويهم بولاية بالتسجيل على الموقع الإلكتروني للبيانات الاساسية ” الاسم – الرقم القومي – الايميل – رقم التليفون – العنوان – رقم كارت الخدمات المتكاملة” ويقوم بإرفاق بطاقة الرقم القومي وكارت الخدمة المتكاملة.

8- يقوم المتقدم بالدخول على المدينة المراد الحجز بها واختيار المشروع واختيار الدور ( ارضي – متكرر – أخير) ثم يقوم بسداد مبلغ جدية الحجز ومصاريف الدراسة .

9- تبدأ إجراءات القرعة بذوي الهمم اولا ثم يتم استكمال إجراءات القرعة على باقي الحاجزين من الأفراد.

10- على جهاز المدينة المختص مراجعة صحة مستندات ذوي الهمم قبل استكمال اجراءات التعاقد.

طالع أيضاً..

أسعار شقق جنة مصر 2024.. رابط الحجز

 

زر الذهاب إلى الأعلى