خدماتي

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024.. حقيقة الزيادة القادمة

ينشر موقع أجري توادي موعد صرف معاشات شهر نوفمبر لعام 2024، حيث تطلع الكثير من المستفيدين من تلك الإعانات الشهرية لمعرفة موعد صرفها مع اقتراب حلول شهر نوفمبر.

حيث يهتم ما يقرب من 11.5 مليون مستفيد بالمعاشات، بمعرفة موعد صرفها شهريا لتلبية الاحتياجات الأساسية له ولأسرته، وتوفير كافة متطلبات الحياة.

ويتوجه كافة أصحاب المعاشات إلى ماكينات الصراف الآلي «ATM»، أو مختلف فروع البنوك الموجودة على مستوى الجمهورية لصرفها في الموعد الرسمي المعلن من قبل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.

كما يمكن صرفها من خلال مكاتب البريد أو المحافظ الإلكترونية المتوفرة على الهواتف المحمولة وكذلك عبر منافذ فوري.

موعد صرف معاش شهر نوفمبر 2024

تحرص الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي قبل بدء كل شهر، على بيان مواعيد صرف المعاشات الشهرية للمستفيدين.

ومن المقرر أن يكون ميعاد صرف معاش شهر نوفمبر، اعتبارا من أول يوم بالشهر الموافق يوم الجمعة 1 نوفمبر 2024.

حقيقة زيادة المعاشات شهر نوفمبر 2024

انتشرت العديد من الأنباء التي تتحدث عن زيادة محتملة لأصحاب المعاشات، بعد ارتفاع أسعار المواد البترولية.

وزعم المتداولون لتلك الأنباء أنه يتوقع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن حزمة اجتماعية جديدة تشمل زيادة في المرتبات والمعاشات بداية من نوفمبر المقبل، بهدف التكيف مع زيادة أسعار كافة السلع والمتطلبات الأساسية بعد ارتفاع سعر المحروقات.

في الحقيقة لم تصدر حتى الآن أي قرارات رئاسية أو بيانات رسمية صادرة من وزارة التضامن الاجتماعي، أو الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، تؤكد صرف زيادات في المعاشات خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً 

متى يبدأ تسجيل الحج القرعة 2025-1446 في مصر؟

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى