خدماتي

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس صنايع وفندقي وزراعة و تجارة.. رابط مباشر

يرغب العديد من طلاب الدبلومات بكافة التخصصات والشعب « صنايع وفندقي وزراعة و تجارة»، عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2024، ورابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024، تزامنا مع انتهاء الامتحانات يوم أمس الخميس وبدء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تصحيح امتحانات الثانوية الفنية، حيث يتم تقدير الدرجات عن طريق المصححين

ووجهت الوزارة بتطبيق معايير الدقة والموضوعية في تقدير الدرجات ومنح الطالب درجات على كافة خطوات الإجابة طالما أنها صحيحة حتى ولو كانت بأسلوبه.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

وفي هذا الاطار، أدى الطلاب الامتحانات التحريرية لدبلوم المدارس الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)، بإجمالى عدد 748111 طالبا وطالبة، بينما بلغ عدد اللجان خلال الفترة الأولى نحو 2469 لجنة، في 95 مادة، كما يؤدى الطلاب في الفترة الثانية 9 مواد في 1342 لجنة.

وننشر لكم من خلال السطور التالية، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، وخطوات الاستعلام عنها من الموقع الرسمي للوزارة.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2024، سيتم اعتمادها والإعلان عنها رسميا ، فور إنهاء جميع إجراءات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

ويتم إعلان نتائج طلاب الدبلوم الفني 2024، من قبل كل مديرية تعليمية، في الوقت الذي تحدده كما هو معتاد في السنوات الماضية، ويتم بعدها مباشرة إدراج نتائج الطلاب بشكل إلكتروني، وإتاحة الاستعلام عنها برقم الجلوس فقط وذلك من خلال رابط بوابة التعليم الفني.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024

– الدخول على بوابة نتائج التعليم الفني عبر الرابط التالي:

https://fany.emis.gov.eg/

– اختيار الصف الدراسي والفصل الدراسي.

– تسجيل بيانات الطالب بدقة.

– كتابة رقم جلوس الطالب.

– حدد محافظة الإقامة.

– إدخال بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.

– النقر على كلمة استعلام.

– ستظهر نتيجة الطالب في جميع المواد الدراسية بالتفصيل والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى