خدماتي

برابط مباشر.. نتيجة الدبلوم التجاري 2024 برقم الجلوس

تعد نتيجة الدبلوم التجاري 2024 برقم الجلوس أحد أكثرالعناوين التي تصدرت البحث عبر محركات البحث المختلفة، وخاصة محرك البحث الشهير جوجل، بعد انتهاء طلاب التعليم الفني التجاري من أداء اختبارات نهاية العام الدراسي 2024، والتي انتهت  بشكل كامل يوم 6 من يونيو 2024 في كافة الإدارات التعليمية بجميع المحافظات المصرية، وانطلقت بعدها أعمال التصحيح ورصد الدرجات في مختلف اللجان.

نتيجة الدبلوم التجاري 2024 برقم الجلوس

وفرت وزارة التربية والتعليم المصرية رابط مخصص عبر موقع بوابة التعليم الفني ليكون المصدر الرئيسي لطلاب التعليم الفني للاستعلام عن نتائج الامتحانات، ويأتي ذلك في إطار جهود الوزارة والحكومة المصرية في التسهيل على المواطنين عبر توفير العديد من الخدمات إلكترونيا.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استمرار أعمال التصحيح في اللجان الامتحانية حتى الوقت الحالي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج في جميع محافظات الجمهورية فور اعتماد النتائج من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الأيام القليلة المقبلة والإعلان عن أسماء أوائل الجمهورية في كل شعبة.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلوم التجاري 2024 برقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلوم التجاري 2024 ستكون متاحة في كافة المحافظات خلال الأسبوع المقبل كحد أقصى، ويمكن لكافة الطلاب الحصول عليها إلكترونيا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول أولا على رابط منصة بوابة التعليم الفني.
  • حدد ايقونة نتائج الامتحانات.
  • اختر نتيجة الدبلوم الفني التجاري.
  • ثم حدد العام الدراسي الحالي 2024 والفصل الدراسي الثاني.
  • كتابة رقم جلوس الطالب واسمه بشكل صحيح.
  • النقر على زر عرض النتيجة.

توزيع درجات الدبلوم الفني التجاري 2024

-توزيع درجات طلاب نظام الخمس سنوات هو 450 درجة.

– توزيع درجات نظام الثلاث سنوات هو 580 درجة.

– توزيع درجات نظام الثلاث سنوات تعليم المزدوج هو 800 درجة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى