خدماتي

يوم الأربعاء.. موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 رسمياً

ينشر موقع أجري توادي موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 رسمياً، حيث ينتظر الآلاف من طلاب و أولياء أمورهم إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي عبر البوابة الأزهر الإلكترونية، خلال أيام معدودة، عقب إنتهاء أعمال التصحيح.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 رسمياً 

وفي هذا الجانب، يستعد قطاع المعاهد الأزهرية، لإعلان موعد اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية للعام 2023-2024، حيث من المتوقع عقد مؤتمر صحفى بمشيخة الأزهر يوم الأربعاء القادم عقب اعتماد النتيجة للإعلان عن تفاصيل النتيجة من أوائل الثانوية ونسب النجاح وخطوات التظلمات.

وكان قد انتهت جميع مراكز تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، من عمليات التصحيح، وبدأت أعمال الرصد والمراجعة والتى باتت فى آخر مراحلها.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2024
نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

عدد الطلاب والطالبات في الثانوية الأزهرية 2024

بلغ عدد البالغين لخوض امتحانات الثانوية الأزهرية وصل لـ32 ألف 319 طالب للقسم العلمي، و59 ألف 169 طالب للقسم الأدبي، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2024

وفي هذا الإطار، يستطيع طلابنا الأعزاء في الصف الثالث الثانوي الأزهري الحصول على النتائج2024 الإطلاع على نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم فقط، واتباع الخطوات الآتية:

1- تسجيل الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية عبر الرابط التالي:

https://www.azhar.eg/.

2- الدخول على قائمة الاختيارات ومن ثم الضغط على نتائج الطلاب.

3- ادخل رقم الجلوس.

4- اختار العام الدارسي 2023-2024.

5- اضغط على «الاستعلام» وفي حال اعتماد النتيجة ستظهر لك في غضون دقائق معدودة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2024
نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2024

خصصت بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن كل ما يخص طلاب الأزهر الشريف، من نتائج الثانوية العامة وغيرها من المراحل التعليمية وكذلك اختبار قدرات كليات الأزهر ومواعيدها، والتي من المقرر أن يسجل الطالب فيها خلال هذه الأيام، في حال الرغبة وألا يعتمد على انتظار نتيجة الثانوية الأزهرية.

اقرأ أيضاً 

“متوفر للطلاب”.. موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى