خدماتي

مصاريف معهد النيل العالي للعلوم التجارية 2025.. المؤهلات التي يقبلها

إليكم مصاريف معهد النيل العالي للعلوم التجارية 2025، حيث يسأل الكثير من الطلاب وخاصة الدبلومات الفنية عن مصاريف المعاهد ومن ضمنها مصاريف معهد النيل العالي للعلوم التجارية، حيث تعد من أهم المعاهد التي يرغب الجميع في الإلتحاق بها.

مصاريف معهد النيل العالي للعلوم التجارية شعبة نظم بالمنصورة 

 

في هذا السياق، يتواجد معهد النيل العالي للعلوم التجارية شعبة نظم بالمنصورة في قولونجيل على طريق المنصورة في دمياط الشرقي بمحافظة المنصورة، ويقبل الطلاب الحاصلين علي دبلوم المعاهد الفنية التجارية شعبة نظم المعلومات وعلوم الحاسب بالفرقة الثانية بشعبة نظم المعلومات الادارية فقط، مع تحميل الطالب مقرري مادة الإدارة العامة وأساسيات البرمجة الهيكلية، أما الجزء الخاص بمادة التامين من مقرر الرياضيات والتامين.

مدة الدراسة في معهد النيل العالي للعلوم التجارية 2025

 

في سياق متصل، تمتد الدراسة في معهد النيل العالي للعلوم التجارية شعبة نظم بالمنصورة لمدة 4 سنوات دراسية، وتقبل طلاب الثانوية العامة من الشعبة العلمية والأدبية، إضافة إلى طلاب دبلوم المعاهد الفنية التجاري، دبلوم المعاهد الفنية الصناعية، الثانوية الصناعية 3- 5 سنوات، الثانوية الفنية للإدارة والخدمات، وكذلك الثانوية التجارية 3- 5 سنوات، دبلوم معاهد الإدارة والسكرتارية.

 

مصاريف معهد النيل العالي للعلوم التجارية 2025

 

والجدير بالذكر، تكون مصاريف شعبة نظم المعلومات الإدارية: مصاريف دراسية 15 ألف و900 جنيه مصري – مصاريف إضافية ضافية 374 جنيه مصري – الإجمالي 16 ألف و274 جنيه مصري.

 

المؤهلات التي يقبلها معهد النيل العالي للعلوم التجارية بالمنصورة

 

الثانوية الأزهرية

ثانوي صناعي 3- 5 سنوات

ثانوي تجاري 3- 5 سنوات

دبلوم معاهد الادارة والسكرتارية

الشهادة الثانوية الفنية للاداره والخدمات

دبلوم المعاهد الفنية التجارية

دبلوم المعاهد الفنية الصناعية

إقرأ المزيد..

مصاريف جامعة الإسكندرية الأهلية 2024

مصاريف جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2025

مواعيد دخول المدارس 2025.. العام الدراسي الجديد

 

زر الذهاب إلى الأعلى