خدماتي

متوفر الآن.. رابط استمارة الكشف الطبي جامعة حلوان 2024

وفرت جامعة حلوان رابط إلكتروني مخصص لحجز مواعيد الكشف الطبي، بهدف توفير الوقت والجهد على الطلاب، حيث يساهم الكشف الطبي في الحفاظ على بيئة صحية داخل الحرم الجامعي، ويحمي الطلاب من الأمراض المعدية.

رابط استمارة الكشف الطبي جامعة حلوان 2024

وينشر موقع “اجري توداي” لكافة زواره متابعيه من خلال السطور التالية، كل ما يريدون معرفته حول رابط استمارة الكشف الطبي جامعة حلوان 2024.

رابط استمارة الكشف الطبي جامعة حلوان 2024

وفي هذا الإطار، يستطيع الطلاب الجدد بجامعة حلوان التسجيل الإلكتروني للكشف الطبي من خلال الدخول على الموقع الرسمي للإدارة الطبية بالجامعة عبر الرابط التالي:

 http://mede.helwan.edu.eg

 

أماكن الكشف الطبي في جامعة حلوان 2024

وفي هذا الصدد، من المقرر أن يبدأ الكشف بجامعة حلوان، بدءً من يوم الأحد الموافق 16 سبتمبر 2024، لإجراء الكشف الطبي، وذلك بمقر الإدارة العامة للشئون الطبية في مبنى 3 بالمدن الجامعية بالحرم الجامعي عين حلوان.

 

مصاريف الكشف الطبي جامعة حلوان

يتم سداد مصاريف الكشف الطبي عن تقديم الطلاب على موقع الكشف الطبي، عن طريق الكود الخاص به من الموقع، ويجب إحضار استمارة الكشف الطبي مطبوعة من الموقع الإلكتروني.

بجانب ذلك، يشترط إحضار صورة بطاقة الترشيح للجامعة وبطاقة الرقم القومي، في اليوم المحدد للطالب لإجراء الكشف الطبي.

أما إذا تخلف الطالب عن موعده، يتعين عليه حجز موعد جديد من خلال الموقع الإلكتروني.

 

شروط التسجيل للكشف الطبي جامعة حلوان 2024

1-يجب على كل طالب الدخول على موقع الكشف الطبي عبر الرابط التالي (http://mede.helwan.edu.eg).

2-ثم الضغط على تسجيل طالب جديد وملئ البيانات المطلوبة في الاستمارة الخاصة بالكشف الطبي وهي (اسم الطالب – ‎ الرقم القومي – النوع – الكلية التى تم الترشيح لها – ‎رقم الجلوس – ‎ – تأكيد رقم الجلوس‎ – رقم الموبيل – المحافظة – عنوان الطالب – رأي الطالب في الخدمة).

3-طباعة الإفادة ثم يظهر للطالب كود الدفع.

4-على الطالب دفع رسوم الكشف الطبي من خلال كود الدفع الإلكتروني وذلك من خلال المنافذ التالية (أمان – مصاري – بي – إيجي باي – ممكن – سداد – سمارت – وقتي – البريد المصري).

5-عقب سداد الرسوم يظهر لك رابط استمارة الكشف الطبي، قم بالضغط عليه، ثم تظهر الاستمارة موضح بها موعد الكشف الطبي ويجب التأكد من ظهور الباركود قبل طباعة الاستمارة وفي حالة عدم ظهوره يتطلب على الطالب عمل تحديث للصفحة حتى يظهر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى