خدماتي

عدد حلقات مسلسل انترفيو..مواعيد العرض

ننشر لكم عدد حلقات مسلسل انترفيو، حيث انطلق عرضه أمس الأربعاء، ويعد من أبرز المسلسلات التي يتم عرضها في الفترة الحالية وهو من إنتاجات منصة واتش ات الأصلية، لذلك يسأل الجمهور ومتابعي منصة واتش ات عن عدد حلقات مسلسل انترفيو

عدد حلقات مسلسل انترفيو

في هذا السياق، ووفقاً لأنباء متعددة ومتناقضة حول عدد حلقات مسلسل إنترفيو، حيث جاءت توقعات الجمهور أنه مكون من ١٠ حلقات، ولكن حسمت منصة watch it الجدل عبر حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام، وكشفت في تعليقات على أسئلة متابعي المسلسل أن المسلسل مكون من 8 حلقات فقط وليس 10 كما أشيع.

مواعيد عرض مسلسل إنترفيو

وفي سياق متصل، يعرض حصريًا على منصة واتش إت كل يوم أربعاء في تمام الساعة 12 صباحًا، ووفرت منصة واتش ات أول حلقتين من المسلسل.

أبطال مسلسل إنترفيو 

ومن المنطلق، ينتمي مسلسل انترفيو إلى عالم المسلسلات القصيرة، ويعتبر مسلسل “إنترفيو” البطولة المطلقة الأولى للفنانة الشابة رنا رئيس، والمسلسل من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، ويشارك في البطولة خالد شباط وإسعاد يونس، محمد عادل، حازم إيهاب، سارة نور، ديانا هشام، نور بدر، محمد فايز وعدد من النجوم الآخرين.

أحداث مسلسل انترفيو

والجدير بالذكر، تدور أحداث مسلسل إنترفيو في مزيج دراما رومانسية حول محللة البيانات نادين التي تلتحق بالعمل في شركة تدير تطبيق يتمكن من خلاله المستخدمين العثور على شريكهم المناسب، ولكنها تقع في حب مديرها بالعمل، وتنقلب حياتها رأسًا على عقب.

إقرأ أيضا..

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس 2024 والقنوات الناقلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى