خدماتي

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2025

إليكم موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2025، حيث وفقا لسفارة الولايات المتحدة الأمريكية في مصر، أنشأ قانون الهجرة لعام 1990 برنامج تأشيرة التنوع (DV)، الذي يوفر ما يصل إلى 55000 تأشيرة هجرة من خلال الاختيار العشوائي، ويتيح البرنامج لأولئك من البلدان ذات معدلات الهجرة المنخفضة إلى الولايات المتحدة بالدخول للحصول على فرصة للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة هجرة للولايات المتحدة.

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2025

في هذا السياق، تتم قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا من جانب وزارة الخارجية الأمريكية لاختيار المشاركين بالقرعة من دول عديدة ويطلق أيضًا على برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا «برنامج تأشيرة التنوع dv».

موعد فتح باب التقديم للحصول على فرصة اللوترى الأمريكي DV-2025

وفي سياق متصل، سوف تعلن وزارة الخارجية الأمريكية بعد أيام قليلة فتح باب التقديم للحصول على اللوترى الامريكى، الهجرة العشوائية إلى أمريكا بدءًا من يوم 4 أكتوبر المقبل، على أن تكون النتيجة يوم 4 مايو 2025، حيث تبدأ فترة التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا لبرنامج DV-2025 في 4 أكتوبر 2024، ويتم إغلاقها في 7 نوفمبر 2024 الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ويجب على المشاركين في برنامج DV-2025 الاحتفاظ برقم التأكيد الخاص بهم .

 شروط التقديم في اللوتري الأمريكي

أولا:- أن يكون المتقدم لبرنامج الهجرة العشوائية لأمريكا من الدول المسموح لها بالتقدم للبرنامج مثل (مصر والمغرب والكويت والبحرين والعراق والأردن ولبنان وقطر والسعودية وسوريا).

ثانياً:- لا يوجد حد أدنى لسن التقديم في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا.

ثالثاً:- ضرورة الحصول على تعليم ثانوي أو خبرة في العمل.

رابعاً:- يجب إتمام عملية التسجيل الإلكترونية لبرنامج DV.

خامساً:- يكون التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا مجانيا.

إقرأ المزيد..

موعد حفل تخرج الكلية الحربية 2024

 

زر الذهاب إلى الأعلى