اسعار السلع

إليك سعر قنطار القطن اليوم في الوجهين البحري والقبلي

ننشر لكم سعر قنطار القطن اليوم في مصر، حيث يبحث الكثيرين من مزارعي الذهب الأبيض في الوجهين القبلي والبحري، عن الأسعار.

يأتي ذلك بعد انعقاد مزاد القطن رسميًا خلال الساعات الماضية في محافظة الفيوم لبيع نحو 36 ألف قنطارًا من القطن قصير التيلة المزروع في محافظات الوجه القبلي.

وزن قنطار القطن

يهتم المزارعون بمعرفة وزن قنطار القطن وذلك لتحديد سعر البيع والشراء، حيث يبلغ قنطار القطن الزهر 157.5 كيلو، ويبلغ قنطار القطن الشعر نحو 50 كيلو جرام.

موعد فتح حلقات القطن

وتم تحديد موعد فتح حلقات القطن في محافظات الوجه البحري، وذلك لاستلام القطن من المزارعين يوم الثلاثاء 15 أكتوبر المقبل، تمهيدًا لطرحه في المزاد العلني الذي سينعقد بمحافظة البحيرة لتحديد سعر قنطار القطن في وجه بحري، مطلع النصف الثاني من شهر أكتوبر الجاري، بحسب ما حددت منظومة تداول وتوريد القطن.

سعر قنطار القطن اليوم

وعن سعر قنطار القطن اليوم فإنه يختلف من الوجه القبلي إلى الوجه البحري، بسبب اختلاف الأصناف، والجودة، ويعتمد الوجه القبلي والصعيد على زراعة القطن قصير التيلة، بينما تنتشر زراعة القطن طويل التيلة في الوجه البحري.

سعر قنطار القطن اليوم في مصر

وحدد مزاد القطن سعر قنطار القطن اليوم في الفيوم، وكذلك سعر قنطار القطن اليوم في أسيوط، وسعر قنطار القطن اليوم في بني سويف، وسعر قنطار القطن اليوم في المنيا، وسعر قنطار القطن اليوم في سوهاج، حيث بلغ 10 آلاف جنيه، كما جرى بيع الكمية المعروضة في المزاد لصالح شركة مصر لتجارة وحليج الأقطان.

قنطار القطن بكام اليوم 2024؟

وعن أسعار القطن اليوم في الشرقية، وسعر قنطار القطن اليوم في كفر الشيخ، وسعر قنطار القطن اليوم في الدقهلية 2024، فتبلغ اليوم 12 ألف جنيه.

وهذا سعر ضمان التعاقد الذي حددته رئاسة مجلس الوزراء، بينما يترقب الفلاحون مزاد القطن في الوجه البحري للمزايدة على محصولهم وبيعه بأعلى الأسعار لتحقيق الأرباح المرجوة.

اقرأ أيضاً 

سعر الذرة الصفراء اليوم

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى