اخبار لايت

إليك موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024 من الأسئلة الشائعة التي يبحث عنها العديد من أصحاب المعاشات، وذلك بعد تحديد وزارة المالية لمواعيد الصرف.

وفي حقيقة الأمر، تتيح وزارة المالية 5 أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين، على أن يتم إتاحة 4 أيام من شهر أكتوبر و3 أيام من شهري نوفمبر وديسمبر، لصرف المتأخرات الخاصة بالعاملين.

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024

وعن موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024 وعن موعد صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر أكتوبر بدايةً من 24 أكتوبر 2024، على أن يتم صرف المتأخرات أيام 7، و8، و9، و10، .

حيث يمكن للعاملين صرف مرتبات شهر نوفمبر بدايةً من 24 نوفمبر، ويتم صرف المتأخرات أيام 7،و10، و11 من الشهر نفسه، وصرف مرتبات ديسمبر بدايةً من يوم 22 من نفس الشهر.

الصرف من ماكينات الصرف الآلي

وأوضح رئيس قطاع الحسابات المالية، أنه سيتم إتاحة جميع مستحقات العاملين وفقًا للمواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية عن طريق ماكينات الصراف الآلي.

ولفت إلى ضرورة عدم التكدس أمام ماكينات الصراف الآلية، على أن يتم إتاحة المرتبات بدايةً من تاريخ الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

زيادة معاشات شهر أكتوبر 2024

وعن حقيقة زيادة معاشات شهر أكتوبر 2024 فمن المتوقع ارتفاعها نحو 15% فقد كشفت وزارة التضامن، عدم زيادة المعاشات وأكدت أن أي زيادة يتم الإعلان عنها من خلال الصفحة الرسمية للوزارة، وأي أنباء أخرى فهي غير صحيحة على الإطلاق.

 

موعد تطبيق الزيادة الجديدة في المعاشات

وينص قانون التأمينات رقم 148 لسنة 2019 أن الزيادة تُطبق في 1 يوليو من كل عام، ومن المتوقع زيادة المعاشات في 2025 خاصةً وأن شهر مارس 2024 شهد آخر زيادة في المعاشات بنسبة 15%.

اقرأ أيضاً 

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى