خدماتي

مواعيد عرض فيلم الممر اليوم والقنوات الناقلة

يتساءل عدد كبير من المواطنين عن مواعيد عرض فيلم الممر اليوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024، والقنوات الناقلة له، وذلك للإحتفال بنصر أكتوبر المجيد 73.

مواعيد عرض فيلم الممر اليوم

يحل اليوم الذكرى الـ51 على انتصار حرب أكتوبر المجيد 73 في السادس من أكتوبر كل عام، وهو يوم تمنح فيه الدولة المصرية إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

ويفضل المواطنون قضاء هذا اليوم مع العائلة والأصدقاء، والتمتع بمشاهدة الأفلام والعروض الوطنية المخصصة للاحتفال بهذه المناسبة.

ويعد فيلم “الممر” أحد أهم الأفلام الحربية المصرية التي نالت إعجاب الجمهور والذي صدر عام 2019، حيث عُرض لأول مرة في يوليو من نفس العام، لذلك، يحرص العديد من المواطنين على متابعة مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له.

مواعيد عرض فيلم الممر اليوم

وفي هذا الإطار، يٌعرض فيلم الممر على القنوات التلفزيونية في المواعيد التالية:

-يُعرض فيلم الممر على القناة الأولى في تمام الساعة 6:20 مساءً.

-يُعرض فيلم الممر على قناة أون تي في تمام الساعة 8 مساءً.

قنوات عرض فيلم الممر

وفي هذا السياق، من المقرر عرض فيلم الممر في ذكرى حرب أكتوبر اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024، عبر العديد من القنوات والمنصات الإلكترونية، والتي تتمثل في الآتي:

-القناة الأولى.

-قناة أون تي في.

-منصة Watch It.

فيلم الممر

يُعد فيلم الممر من الأعمال السينيمائية المميزة التي قدمت رؤية جديدة حول تفاصيل حرب أكتوبر، مبينًا انتصار الجيش المصري وما سبق هذه الحرب

عُرض الفيلم في جميع دور السينما المصرية بجميع المحافظات عام 2019، وحقق نجاحًا كبيرًا في الإيرادات متصدرًا شباك التذاكر في مختلف الأوقات.

الفيلم يضم نخبة من النجوم، بينهم أحمد عز، إياد نصار، أحمد فلوكس، أحمد رزق، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود حافظ، محمد الشرنوبي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، أمير صلاح الدين، ومحمد رجائي.

تدور أحداث الفيلم عقب النكسة مباشرة خلال فترة “حرب الاستنزاف”، التي ترمز لبداية حرب أكتوبر الحقيقية.

الأحداث تمتد لمدة ساعتين ونصف حول مهمة عسكرية تهدف إلى قصف معسكر للعدو في سيناء الذي يحتوي على مخزون كبير من أسلحة العدو. يُكلف الضابط نور، الذي يجسده أحمد عز، بهذه المهمة الشاقة، وزاد من تعقيدها وجود مجموعة من الأسرى المصريين داخل المعسكر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى