اسعار السلع

أسعار القطن اليوم وجه بحري ووجه قبلي 2024

ننشر لكم أسعار القطن اليوم وجه بحري ووجه قبلي، حيث يبحث العديد من المزارعين والمهتمين بمجال الزراعة عن الأسعار بشكل مستمر.

يأتي ذلك بعد انعقاد مزاد القطن الأول خلال الساعات الماضية بمحافظة الفيوم لبيع نحو 36 ألف قنطارًا من القطن قصير التيلة المزروع في محافظات الوجه القبلي.

أسعار القطن اليوم وجه بحري

وعن أسعار القطن اليوم وجه بحري ووجه قبلي سوف نوضحها لكم من خلال السطور التالية، وذلك عقب المزاد الأول.

كم يزن قنطار القطن؟

وعن تحديد كم يزن قنطار القطن؟ وسعر البيع والشراء حيث يزن قنطار القطن الزهر نحو 157.5 كيلو، ويبلغ قنطار القطن الشعر نحو 50 كيلو.

أخبار القطن اليوم

وعن أخبار القطن اليوم في مصر، وتحديد موعد فتح حلقات القطن في محافظات الوجه البحري، لاستلام محصول القطن من المزارعين يوم الثلاثاء 15 أكتوبر المقبل.

وذلك تمهيدًا لطرحه في المزاد الذي سينعقد بمحافظة البحيرة لتحديد سعر قنطار القطن في وجه بحري، في النصف الثاني من شهر أكتوبر 2024.

سعر قنطار القطن اليوم

ويختلف سعر القطن اليوم من محافظات الوجه القبلي إلى الوجه البحري، وذلك بسبب عدة عوامل منها اختلاف الأصناف، الجودة.

ويعتمد سكان الوجه القبلي على زراعة القطن قصير التيلة، في الوقت الذي تنتشر زراعة القطن طويل التيلة في الوجه البحري.

سعر قنطار القطن اليوم في مصر

وحدد مزاد القطن سعر قنطار القطن اليوم في الفيوم، وسعر قنطار القطن اليوم في أسيوط، وسعر قنطار القطن اليوم في بني سويف، وسعر قنطار القطن اليوم في المنيا، وسعر قنطار القطن اليوم في سوهاج.

حيث بلغ نحو 10 آلاف جنيه، وجرى بيع الكمية المعروضة في المزاد كلها لصالح شركة مصر لتجارة وحليج الأقطان.

قنطار القطن اليوم 2024

وسعر القطن اليوم في الشرقية، وسعر قنطار القطن في كفر الشيخ، وسعر قنطار القطن اليوم في الدقهلية، فإنّها تبلغ 12 ألف جنيه للقنطار.

يأتي سعر ضمان التعاقد الذي حددته رئاسة مجلس الوزراء، بينما يترقب الفلاحون مزاد القطن في الوجه البحري للمزايدة على محصولهم وبيعه بأعلى الأسعار لتحقيق الأرباح المرجوة.

اقرأ أيضاً

سعر زيت الطعام اليوم في الأسواق 

 

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى