خدماتي

“شاهد مجانًا”.. مواعيد مسلسل برغم القانون على اون دراما 2024

يبحث عدد كبير من الجماهير، عن مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على اون دراما، وذلك لمتابعة حلقاته سواء في العرض الحصري أو عن الإعادة.

مواعيد مسلسل برغم القانون على اون دراما 2024

وينشر موقع “اجري توداي” لكافة زواره متابعيه من خلال السطور الآتية، مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على اون دراما والإعادة.

مواعيد مسلسل برغم القانون على اون دراما

وفي هذا الإطار، تذاع حلقات مسلسل برغم القانون على شاشة قناة اون دراما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و11 مساءً بتوقيت السعودية.

ويُعاد عرض مسلسل برغم القانون في صباح اليوم التالي، في تمام الساعة الخامسة صباحًا، ويعاد عرض المسلسل مرة أخرى في نفس اليوم، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

كما تعرض قناة ON دراما مسلسل “برغم القانون” في الساعة 4 عصرًا، وتُعاد الحلقة في الساعة 12 منتصف الليل.

ويُعرض مسلسل “برغم القانون” على قناة ON E من الأحد إلى الخميس، بواقع حلقة واحدة يوميًا في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ONTV. كما تُعاد الحلقة في الساعة 1:15 صباحًا والساعة 11:30 صباحًا على نفس القناة.

 

والجدير بالذكر أن مسلسل “برغم القانون” بطولة إيمان العاصي يُعرض على منصة WATCH IT قبل عرضه التلفزيوني بيوم واحد.

قصة مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل “برغم القانون” حول سيدة تعمل محامية تدعى ليلى، التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي. تكتشف ليلى اختفاء زوجها الذي يجسده الفنان هاني عادل في ظروف غامضة.

على الرغم من الضغوط والمشاكل التي واجهتها، إلا أنها لم تستسلم في البحث عن زوجها المختفي بعد مرور عشر سنوات على زواجها منه. وقد أنجبت منه ولدين، ومع مرور الوقت تكتشف أسرارًا عن زوجها كانت جاهلة بها في الماضي، مما يثير صراعات ومشكلات جديدة.

 

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك في هذا العمل بجانب إيمان العاصي مجموعة من نجوم الدراما، من بينهم وليد فواز، ومحمد القس، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبدالعزيز، وجيسيكا حسام الدين.

والجدير بالذكر أن المسلسل من إخراج شادي عبدالسلام، وتأليف نجلاء الحديني، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى