اسعار السلع

بعد انعقاد أول مزاد.. ننشر سعر القطن اليوم في الدقهلية 2024

ننشر لكم سعر القطن اليوم في الدقهلية 2024 حيث يشغل سعر القطن بال الكثير من الفلاحين ومزارعي القطن في محافظات الوجه البحري والوجه القبلي.

يأتي ذلك بعد انعقاد المزاد الأول لبيع القطن المصري في محافظة الفيوم وفي السطور القادمة سوف نعرض لكم كل ما يتعلق بشعر قنطار القطن فقط تابعونا.

سعر قنطار القطن

قام مجلس الوزراء بتحديد سعر قنطار القطن أن يكون سعر ضمان توريد القطن 12 ألف جنيه للقنطار في محافظات الوجه البحري بالنسبة للقطن طويل التيلة.

كما بلغ سعر قنطار القطن متوسط التيلة لالوجه القبلي حوالي 10 آلاف جنيه بناء على ما تم عرضه من قبل وزيرا الزراعة وقطاع الأعمال.

سعر القطن اليوم في الدقهلية 2024

وعن سعر القطن اليوم في الدقهلية 2024 فإنه يختلف في محافظات الوجه البحري عن محافظات الوجه القبلي تبعا لاختلاف الأنواع والأصناف والجودة.

ولقد حدد مزاد بيع القطن سعر قنطار القطن اليوم في كلا من محافظة الفيوم وأسيوط والمنيا ومحافظة بني سويف وسوهاج، حيث سعر بلغ سعره حوالي 10 آلاف جنيه للقنطار الواحد.

سعر قنطار القطن في الشرقية

وفيما يخص سعر قنطار القطن في محافظة الدقهلية وكفر الشيخ والشرقية وصل إلى حوالي 12 ألف جنيه للقنطار الواحد، وهذا هو السعر ضمان التعاقد الذي حدده مجلس الوزراء سابقا.

وعلى الرغم من ذلك فإن الكثير من المزارعين والفلاحين في محافظات الوجه البحري يترقبون المزايدة على محاصيلهم وبيعها بأعلى الأسعار لتحقيق أعلى الأرباح.

كم يبلغ وزن قنطار القطن؟

يهتم الكثير من التجار والمزارعين بمعرفة وزن قنطار القطن وذلك من أجل تحديد أسعار البيع والشراء، حيث يبلغ وزن القنطار الواحد من القطن الزهر حوالي 157.5 كيلو جرام، بينما يبلغ وزن قنطار القطن الشعر حوالي 50 كيلو جرام.

اقرأ أيضاً

سعر الأرز اليوم في الأسواق

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى