خدماتي

تفسير رؤية الشعر الطويل في المنام.. رؤية محموده

إليكم تفسير رؤية الشعر الطويل في المنام، حيث تعد رؤية طول الشّعر محمودة فمن رأى كأنّه طال شعره فإنّه يزيد في علمه وماله، وإن كان صاحب الرّؤيا سلطاناً قَوِيَ سلطانه وكان حَسَن السّيرة فيه، وإن كان تاجراً ربحت تجارته، كما يختلف تفسير رؤية الشعر الطويل في المنام باختلاف صاحب الرّؤيا.

تفسير رؤية الشعر الطويل في المنام لابن سيرين

حيث يقول ابن سيرين في تفسير رؤية الشعر الطويل، أن شعر الرأس هو مال وطول عمر فإن رآها صاحب صلاح على رأسه فهو زيادة ووقاية وهيبة له، وإن رآها غنيّ فهو ماله، وإن رآها فقير فهي ذنوبه، وحُسن شعر الرّأس شرفٌ وعزّ، وإن رأى شعره جعداً وسبطاً فإنّه يُشرّف ويُعزّ، وإن رآه سبطاً طويلاً مُتفرّقاً فإن مال رئيسه يتفرّق، وإن كان ناعماً لَيِّناً فإنّه زيادة مال رئيس.

كما قال ايضا من رأى كأنّ له شعراً طويلاً وهو مسرور به فإنّه محمودٌ خاصّةً من النّساء فإنّهن يستعملنَ شعور غيرهنّ في الزّينة.

كما تدل رؤية الشعر الطويل في المنام للرجل على الزواج إن كانَ أعزباً وعلى الكثير من المال والثروة والنفوذ والسعادة والربح في حال نيته الإقدام على عمل أو تجارة ما.

تفسير رؤية الشعر الطويل في المنام لابن شاهين

جاء تفسير ابن شاهين لحلم الشعر الطويل أن من رأى شعره طال طولاً زائداً فإنه هم وغم، وإن رأت المرأة ذلك يكون زينة وزيادة بهاء، كما قيل رؤيا الشعر لمن يكون متلبساً بزي الفقراء فلا بأس به، وبينما من رأى شعر رأسه طويلاً متفرقاً يدل على تفرق مال رئيسه، ومن رأى أن شعر إبطه قد طال فإنه مكروه في الدين.

تفسير حلم الشعر الطويل الأسود الناعم للعزباء لابن سيرين

1- الشعر الطويل الأسود الناعم دلالة على دخولها إلى علاقة عاطفية في الفترة المقبلة، أما من تحلم أنها لا تتمكن من تمشيط شعرها دليل على ارتباطها بشخص قاسي القلب سوف يسلب منها ابتسامتها.

2- الشعر الأسود الطويل الناعم بشارة خير أن الحالمة في الفترة المقبلة سوف تجني الكثير من الأموال.

3- رؤية حلم الشعر الأسود الناعم دلالة على أنها ستتخلص من حالة الحزن والضيق التي تمر بها في الوقت الراهن.

4- حلم الشعر الأسود الطويل الناعم إشارة إلى خطبتها من شاب صالح سيعوضها عن كافة الصعاب التي مرت بها.

5- رؤية الشعر الطويل الأسود الناعم علامة على الحصول على ترقية في وقت قريب أو أنها سوف تنتقل إلى وظيفة جديدة.

إقرأ المزيد..

 تفسير رؤية الذهب في المنام لابن سيرين.. رؤية مبشرة أم لا؟

تفسير ركوب القطار مع شخص في الحلم.. تحقيق الأهداف

 

زر الذهاب إلى الأعلى