اخبار لايت

شروط الهجرة العشوائية لامريكا 2025 وآخر موعد للتسجيل

سيتم غلق باب التسجيل في الهجرة العشوائية لامريكا 2025 لذلك يبحث العديد من المواطنين الراغبين في التقديم ل اللوترى الأمريكي عن شروط التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا.

آخر موعد للتسجيل في الهجرة العشوائية إلى أمريكا

وفي هذا السياق، ينتهى التسجيل في اللوترى الأمريكي 2025 للفوز بـ الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، يوم 7 نوفمبر 2024 الشهر المقبل الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

الهجرة العشوائية لامريكا 2025

لذا على الراغبين في المشاركة سرعة التسجيل من خلال موقع الهجرة الأمريكية الرسمي، قبل انتهاء مدة التقديم.

موقع التسجيل في الهجرة الأمريكية 2025

يمكن للراغبين الحصول على فرصة الهجرة إلى أمريكا والتسجيل في اللوتري الأمريكي معرفة الشروط والتفاصيل عبر موقع الهجرة الأمريكية الرسمى من هنـــا.

شروط التقديم في اللوتري الأمريكي

1- أن يكون المتقدم من الدول المسموح لها بالتقدم للبرنامج، مثل صر والمغرب والكويت والبحرين والعراق والأردن ولبنان وقطر والسعودية وسوريا.

2- الحصول على تعليم ثانوي أو خبرة في العمل.

3- إتمام عملية التسجيل الإلكترونية لبرنامج DV للتسجيل في اللوترى الأمريكي 2025.

موعد الإعلان عن نتيجة اللوترى الأمريكي 2025

وفي هذا السياق، يترقب المشاركين في اللوترى الأمريكي موعد إعلان النتيجة حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة اللوترى الأمريكي 2025 في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا في 4 مايو المقبل.

اقرأ أيضاً

موعد صرف معاشات نوفمبر 2024

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى